بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#الخليج يطوي صفحة خماسية #جدة ويفتح ملف #الحزم ويقيم احتفال بيوم الوطني الكويتي 57 على شرف الجهاز الفني الكويتي



صحيفة المجلس - مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج :


أقامت إدارة نادي الخليج صباح اليوم الأحد حفل اليوم الوطني الكويتي 57 وذكرى يوم التحرير 27 على شرف الجهاز الفني الكويتي والذي يقوده الكابتن ماهر الشمري المدير الفني لفريق الخليج الأول لكرة القدم والكابتن خالد الراشد مساعد المدرب والدكتور طارق البناي المعد البدني كما شهدت الاحتفالية حضور عدد من الضيوف الكويتيين فيما حضر أيضاً علي المشامع نائب رئيس النادي ، وحسين الصادق مدير الفريق وعلي السبع إداري الفريق وجعفر السليس مدير الاحتراف إلى جانب لاعبي الفريق .

ومن جهته فقد رفع علي المشامع نائب رئيس نادي الخليج باسمه وباسم كافة منسوبي النادي أسمى التهاني والتبريكات لدولة الكويت الشقيقة حكومة وشعباً بمناسبة الاحتفال بذكرى اليوم الوطني 57 وذكرى يوم التحرير 27 سائلاً المولى العلي القدير بأن يديم عليهم الافراح والتقدم والازدهار . وقال :” سعداء في نادي الخليج بأن نشارك الإخوة الجهاز الفني الكويتي باحتفالهم الوطني لاسيما وأنهم في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية “.

في حين عبّر الكويتي ماهر الشمري عن سعادته بالأجواء الاحتفالية التي أقامتها إدارة نادي الخليج مشيراً بأنهم كجهاز فني كويتي يشعرون بأنهم في بلدهم الثاني معرباً عن شكره الجزيل لكل الخلجاويين والاشقاء السعوديين على مشاركتهم الاحتفالية والتي من شأنها تعزز العلاقة بين أبناء الشعب الخليجي . وقال :” نعيش أيام احتفالية ففي ظل الاحتفالات الوطنية بالكويت فقد حقق فريقي الخليج فوزاً عريضاً على فريق جدة بخمسة أهداف مقابل هدف “. وأضاف :” نطوي اليوم صفحة مواجهة جدة ونعمل على تجهيز الفريق لمواجهة الحزم الهامة والتي تعتبر منعطف جديد للدخول في صلب المنافسة “.

ميدانياً استأنف فريق الخليج تدريباته اليوم الأحد على ملعبه بسيهات تحضيراً لمواجهة الحزم والتي ستقام يوم الاربعاء المقبل على استاد الامير سعود بن جلوي بالراكة ضمن منافسات الجولة 23 لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى .

حيث خضع اللاعبين الذين خاضوا مواجهة جدة إلى تدريب استرجاعي في الملعب تحت اشراف المعد البدني الدكتور طارق البناي ثم توجه اللاعبين إلى المسبح للاستشفاء فيما أجرى بقية اللاعبين الذين شاركوا في جزء من المباراة والذين لم يشاركوا في تدريب خفيف تحت اشراف ماهر الشمري .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/366084.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *