بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الجولة الثانية و العشرون من #دوري_ولي_العهد تنطلق بالغد بأربع مواجهات


دوري الأمير فيصل

صحيفة المجلس - الخرج


تفتتح غداً الثلاثاء الجولة الثالثة و العشرون من مسابقة دوري الامير محمد ين سلمان لاندية الدرجة الاولى في اربع لقاءات حيث في الاولى يستضيف متصدر الدوري الوحدة على ملعب الملك عبدالعزيز بالشرائع القيصومة في مواجهة يبحث اصحاب الارض للحفاظ على الصدارة بـ ” ٤٦ ” نقطة بعد اقتراب اقرب المنافسين الحزم بفارق نقطتين ، اما عن القيصومة الباحث عن العودة للمقدمة على حساب المتصدر حين يحمل ” ٢٨ ” نقطة .

في المجمعة يسعى الشعلة صاحب المركز الخامس إزاحة غريمة التقليدي من الكوكب المركز الثالث و تعزيز نقاطه الـ ” ٣٣ ” عندما يحل ضيفا امام المجزل العاشر في سلم الترتيب بـ ” ٢٦ ” نقطة الراغب في تحسين موقعة في سلم المسابقة بعد تذبذب النتائج .

على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء يلتقي هجر بالنهضة في لقاء يبحث هجر لانتزاع النقاط الثلاث و التقدم خطوة للمراكز الأربع الاولى بعد تربعه على السادس بـ ” ٣١ ” نقطة ، و عن النهضة من تلقى شباكه ” ٧ ” أهداف في الجولتين الاخيرة يأمل أرضاه جماهيره و تحقيق النقاط الثلاث و يأتي في المركز الثاني عشر بـ ” ٢٥ ” نقطة .

يحل العروبة ضيفا على نجران بالمحالة ، و الاعين للضيوف الانتصار بعد فقدان نغمة الانتصارات للجولات الماضية و توقفه عند النقطة ” ٢٧ ” فيما نجران يرغب في الوصول الفوز الثالث على التوالي و تعزيز نقاطه الـ ” ٢٥ ” .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/366210.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *