بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

إقامة #دورة_التطوع في المجال الرياضي للمساهمة في تحقيق عدد من أهداف #رؤية_2030



صحيفة المجلس - محمد الغوينم


 أقام مركز ارتقاء الرياضي المجتمعي في مقر هيئة تطوير المدينة المنورة دورة بعنوان”التطوع في المجال الرياضي، أسس ومهارات. قدمها المدرب الأستاذ محمد عبدالله الغوينم.
بالتعاون مع لجنة التنمية الإجتماعية بالمدينة المنورة ممثلة في فريق مشاة طيبة النسائي و الرجالي، و بحضور عدد كبير من المهتمين بالمجال الرياضي و الصحي و عدد من الفرق التطوعية بمنطقة المدينة المنورة.
وقد تركزت الدورة على الطرق التي يمكن من خلالها زيادة عدد المتطوعين في المملكة،  و رفع نسبة ممارسي الرياضة في المجتمع،  و تعزيز الصحة العامة للأفراد بالسلوكيات الصحية.

و تتوافق أهداف هذه الدورة مع اهداف الرؤية الوطنية 2030 ، إذ قامت بتزويد الأفراد من الحضور بالمهارات الفعالة حتى يُؤتي العمل التطوعي ثماره المرجوة. وأعرب المشاركين الذي بلغ عددهم ٨٠ مشارك ومشاركة في الدورة عن سعادتهم، وكيف أن الدورة أضافت لهم مهارات جديدة في التواصل والتفكير التطوعي وتنمية العادات الصحية والنظرة الإيجابية للذات والآخر وتغيير السلوك السلبي، وأوصوا بمزيد من الدورات والورش التدريبية في هذا المجال. كما تم تكريم مقدم الدورة من قبل الجهة المنظمة و توزيع الشهادات التقديرية للحضور و الجهات المشاركة.

 

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/366278.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *