بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

بالصور.. #القادسية و #الباطن و #الشباب و الخليج يتغلبون على #أحد و #هجر و #الاتحاد و #الأنصار، في #الدوري_الأولمبي_الممتاز



صحيفة المجلس - محمد مراد


أقيمت اليوم الخميس الموافق الأول من مارس 2018 أربع مباريات ضمن منافسات الجولة الـ 18 من #الدوري_الأولمبي_الممتاز، حيث التقي فريقي القادسية و أحد على ملعب الأول وانتهي بفوز أحد على القادسية حيث تجمد رصيد الفريق القدساوي عن النقطة 25، فيما قفز رصيد أحد إلى 28.

وفي اللقاء الثاني، تغلب الباطن على أرضه ووسط جمهوره على هجر بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليرتفع رصيده إلى 23 في المركز العاشر فيما توقف رصيد هجر من الأحساء عند 20 في المركز الثاني عشر.

وفي مباراة قوية و حماسية شهدت تسجيل أربع أهداف بالشوط الثاني، تقابلا فريقي الشباب والاتحاد على ملعب الأول، حيث تغلب الفريق الشبابي على منافسية الاتحاد بثلاثة أهدافٍ لهدف ليقفز إلى المركز الثاني برصيد 31 نقطة وصيفاً للهلال ومنافساً للفريق الأهلاوي في نفس المركز مؤقتا، فيما يقبع الاتحاد في المركز التاسع بـ 24 نقطة.

وفي المواجهة الأخيرة و التي دارت رحاها بين فريقي الأنصار و الخليج على ملعب الأول، لينتزع الخليج فوزاً كبيرا علي مُضيّفه الأنصار بثلاثة أهداف لهدف ليحتل المركز الحادي عشر، بينما يبقى الأنصار في المركز 13.

وفيما يلي ترتيب الفرق بعد نتائج مباريات اليوم:

صور متنوعة من المواجهات

نبذة عن الكاتب

محمد مراد

محرر للأخبار العالمية
صحيفة المجلس الرياضي
12-12-2014

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/366401.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *