بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

مدرب #النصر : طوينا صفحة خروجنا من #كأس_الملك ونعمل بجد للفوز بباقي لقاءات الدوري العناصر الشابة سيكون لها دور في المباريات القادمة



صحيفة المجلس - المركز الإعلامي بنادي النصر


شدد مدرب النصر كرونسلاف يروشيتش على أن خروج فريقه من كأس الملك كانت بمثابة الصدمة للجميع وقال كان طموحنا ان نواصل المشوار في بطولة الكأس وقد لعبنا بأداء جيد وسيطرنا ولكننا لم نتمكن من هز شباك الخصم . وبعد هذا الخروج كان لزاماً علينا ان نخلق جو للعمل فالموسم لم ينتهي وامامنا خمس مباريات لتحسين صورتنا الفنية والحصول على مركز متقدم ولذلك عملنا طوال الاسبوع على التحضير لمباراة الرائد الذي يلعب من اجل البقاء وسيسعى لتقديم افضل ما لديه للخروج بنتيجة جيدة ولذا فقد جهزنا الفريق لنلعب كل مبارياتنا المتبقية من أجل الفوز وفريقنا جاهزاً للمباراة بعد عودة عناصره التي تواجدت بالمنتخب وبالطبع الوحيد الذي لن يلعب المباراة هو عبدالرحمن العبيد لإيقافه بسبب الانذارات.

وأظهر كرونسلاف حرصه على اعطاء العناصر الشابة فرصة المشاركة وقال هناك لاعبين تم استدعاؤهم للمشاركة في التدريبات ومثل ما اعطينا فراس البريكان فرصة المشاركة امام الباطن سنمنح البقية فرص المشاركة في الوقت المناسب ولكن هذا لن يكون على حساب النتائج التي ننشدها في المباريات الخمس المتبقية من الموسم .

وقال انه يتطلع للفوز في هذه المباراة وما يليها من مباريات لتكون الفرصة مواتية للفريق للمشاركة في البطولة الاسيوية . مؤكداً على أن المباريات المتبقية فرصة للاعبين لإثبات جدارتهم بأنهم باللعب لنادي كبير كالنصر .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/366440.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *