بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

يشارك في البطولة 8 أندية يتنافسون على بطاقتي التأهل للممتاز

بطولة المملكة للشباب لـ #كرة_اليد تنطلق في عنيزة بـ 4 مباريات



صحيفة المجلس - الرياض


تنطلق يوم غدً الثلاثاء منافسات بطولة المملكة لكرة اليد لدرجة الشباب، وتستمر لمدة خمسة أيام على صالة نادي العربي بعنيزة، بمشاركة 8 أندية، سيتنافسون على بطاقتي التأهل للدوري الممتاز لدرجة لشباب بداية من الموسم الرياضي المقبل.

وتم توزيع الأندية الثمانية المشاركة في البطولة إلى مجموعتين، ضمت المجموعة الأولى أندية: (العربي – السلام – الزلفي – الجيل). فيما ضمت المجموعة الأخرى أندية: (المحيط – المحمل – الحزم – الشباب)، وسيلعب دور المجموعات بنظام الدوري من دور واحد، وسيتأهل الفريقان الحاصلان على المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، والفائزان بمباراتي الدور نصف النهائي سيضمنان التأهل للدوري الممتاز، وسيلعبان على نهائي بطولة المملكة للشباب.

وستشهد انطلاقة البطولة إقامة 4 مباريات، وستبدأ أولى المباريات عند الساعة الثالثة عصراً بين فريقا المحيط والشباب، وسيتبعها عند الساعة الرابعة والنصف عصراً مواجهة المحمل مع الحزم، فيما سيلتقي السلام مع الزلفي عند الساعة السادسة مساءً، وستكون أخر مباريات الجولة الأولى عند الساعة السابعة والنصف بين العربي والجيل.

يذكر بأنه سيتم عقد الاجتماع الفني بين اللجنة المنظمة للبطولة من قبل الاتحاد السعودي لكرة اليد مع إداريين ومدربين الأندية المشاركة في البطولة، وذلك عند تمام الساعة الحادية عشر ظهراً من نفس اليوم الثلاثاء، في النادي العربي، كما ستعقد لجنة الحكام اجتماعها مع الحكام المشاركين في قيادة مباريات البطولة.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/366609.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *