بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

مدرب #النصر: هدفنا المركز الثالث



صحيفة المجلس - المركز الإعلامي بنادي النصر


جدد مدرب النصر كرونسلاف يورشيتش تأكيده على بحث فريقه عن الفوز في ما تبقى من مباريات الدوري وقال اننا نتدرب ونستعد من اجل ذلك ومباراة الشباب هي احدى مبارياتنا المتبقية التي نهدف من خلالها للحصول على المركز الثالث في الدوري وسنبذل كل ما نستطيع لتحقيق ذلك . وأضاف لاعبي فريقي لديهم الحماس والرغبة الأكيدة لإثبات حضورهم في كل مباراة . وقال امام الرائد لعبنا مباراة عجيبة كان الاهم فيها اننا حققنا الفوز الذي سنستثمره ليكون دفعة معنوية لنا للأمام لتتواصل انتصاراتنا .

وأكد على احترامه للشباب وقال انه فريق منظم بشكل جيد ويملك لاعبين محترفين جيدين لهم تجربتهم الاحترافية الجيدة ومشاركتهم افادت الفريق كثيراً فمثلاً اللاعب التشيلي سجل هدفين في المباراة الاولى له وفي المقابل نحن نعرف قيمتنا وقادرين على فرض احترامنا واسلوبنا على الفريق المقابل ولا نشعر بالقلق لان ثقتنا بأنفسنا كبيرة .

وبين انزعاجه من الاهداف السهلة التي تدخل شباك فريقه وقال في التمارين نسعى لتلافي الاخطاء التي تحدث في المباريات وخاصة فيما يتعلق بالتركيز فأغلب الأهداف التي سجلت علينا كانت نتيجة قلة التركيز فمثلاً سجل علينا هدفين من الرائد من ضربتين ركنيتين وهذا أمر لا يمكن القبول به وفي كل التدريبات نعمل وبكل جدية على تلافي مثل هذه الاخطاء .

وعن تراجع اداء الفريق عندما يتقدم بنتيجة جيدة مما يعطي الخصم العودة للمباراة كما حدث امام الرائد قال هذا حدث فعلاً فنحن امام الرائد كنا متقدمين حتى الدقيقة السبعين بثلاثة أهداف مقابل هدف وبالتأكيد عندما تتاح لك فرص التسجيل ولا تسجل ويقلص الخصم النتيجة فإن هذا يؤثر على العامل النفسي للفريق مما يفقد اللاعبين للتركيز وبالتالي يكون له اثره على مجرى المباراة .

من جانبه أكد مدافع النصر اللاعب عبدالرحمن العبيد على أهمية مباراة فريقه امام الشباب وقال بعد خروجنا من كأس الملك عقدنا العزم على أن لا نفرط بأي نقطة من نقاط مبارياتنا الخمس المتبقية بالدوري بهدف تحقيق المركز الثالث والمشاركة بالبطولة الأسيوية وأول ثلاث نقاط حققناها من امام الرائد ونسعى لتحقيق نقاط مباراتنا امام الشباب .

وأضاف قائلاً المباراة صعبة على الفريقين فالشباب فريق منتشي بعد فوزه على الاتحاد ونحن لدينا هدف نسعى لتحقيقه ونعد جماهيرنا بأن نبذل كل ما نستطيع من أجل أن نحقق الفوز ونحصد النقاط الثلاث .

وأضاف في مباراة الرائد كانت هناك امر ايجابي تمثل في الناحية الهجومية بتسجيلنا لأربعة أهداف ولكن في المقابل كان لدينا اخطاء في الجانب الدفاعي حيث تلقت شباكنا ثلاثة أهداف ولذلك فنحن حريصون على تعزيز قدراتنا الهجومية والعمل على أن لا تتكرر اخطاؤنا الدفاعية .واختتم حديثه قائلاً لدينا العزيمة على أن يكون حضورنا قوياً عطاء ونتائج فيما تبقى من منافسات الموسم ونتمنى من الله التوفيق ..

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/366676.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *