بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

يسمارك” #القادسية قبل لقاء #الأهلي: لامجال للتفريط و “هيرفي”: تركيزنا على الثلاث نقاط :



صحيفة المجلس - المركز الإعلامي بنادي القادسية


صرح محترف نادي القادسية ونجم خط الوسط البرازيلي بيسمارك فيريرا على صعوبة مواجهة فريقه ضد النادي الأهلي يوم الجمعة القادمة ضمن الجولة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين .

وذكر بيسمارك أنهم جاهزين لهذه المواجهة وأن اللقاء يتطلب الكثير من التركيز واستغلال جميع الفرص المتاحة للفريق ولا مجال للتفريط .

وأكد بيسمارك أن المباراة لن تكون سهلة لكلا الفريقين ولكن نحن جاهزون لها وسوف نبذل قصارى جهدنا لكسب نقاط المباراة والإبتعاد عن مناطق الخطر في سلم الترتيب .

وتابع البرازيلي أن منافسة الفريق الأهلاوي على الدوري لن تغير شيء بالنسبة لنا كلاعبين فنحن تركيزنا على مايحتاجه فريقنا وهي الثلاث نقاط بعيداً عن حالة الفريق المنافس .

وعن عودته الشخصية للتسجيل في المباراة الأخيرة وتسجيله الهاتريك ذكر بيسمارك أنه يبحث عن استمراره في التسجيل ومصالحة جماهير القادسية بالثلاث نقاط والاستمرار في حصد أكبر عدد من النقاط المتاحة للفريق .

كما أكد محترف نادي القادسية الإيفواري هيرفي غاي أن مباراتهم أمام نادي الأهلي ضمن الجولة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين سوف تكون قوية وبعيدة عن التوقعات وذلك لحاجة الفريقين لنقاط المباراة .

وذكر هيرفي أن فريقه جاهز لهذه المواجهة وأن تركيز جميع اللاعبين على خطف الثلاث نقاط ولا مجال للتفريط في اي نقطة خلال الجولات القادمة وذلك لحاجة الفريق في تحسين مركزه قبل نهاية الدوري .

وعن مباراة الفريق الأخير امام الباطن وان الفريق كاد أن يخسر نقاط المباراة بسبب الضغط النفسي وضعف التركيز في الشوط الثاني حيث حمل نفسه وزملائه نتيجة ماحصل وأنهم عازمون على تحسين صورة الفريق والدخول للمباراة بتركيز عالي طوال الـ90 دقيقة .

فيما وجهه الإيفواري الدعوة لكافية جماهير ومحبي نادي القادسية للحضور ومؤازرة الفريق وبث الروح في اللاعبين للظهور بمستوى يرضيهم وكسب الثلاث نقاط .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/366841.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *