بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

بحضور رئيس الاتحاد الدولي اليوم بالرياض

تزكية “ابراهيم القناص” رئيس للاتحاد العربي للكاراتيه للأعوام الاربع المقبلة



صحيفة المجلس - الرياض


زكة الجمعية العمومية للاتحاد العربي للكاراتيه رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور ابراهيم القناص رئيسا للاتحاد العربي للكاراتيه للأعوام الاربع المقبلة خلال الجمعية العمومية الغير عادية للاتحاد التي عقدت مساء اليوم الجمعة بفندق ماريوت الرياض , بحضور رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه انطونيو سبينوس والرئيس الفخري للاتحاد العربي رئيس اللجنة المؤقتة في الاتحاد اللواء ناصر الرزوقى واعضاء الجمعية العمومية .

وناقشت الجمعية العمومية جملة من الموضوعات المدرجة على جدول اعمالها الى جانب المصادقة على التقارير المالية والفنية والادارية .

وتم خلال الجمعية اختيار اربع نواب للرئيس وهم العراقي عادل غيلان والمصري محمد الدهراوي والليبي جمال رحومه والاماراتي فخر الدين عبدالمجيد والاعضاء اليمني مختار سيف والبحريني احمد الخياط والسوداني طارق شفيع والفلسطيني محمد البكري فيما سيكون الاماراتي حميد شامس امين عام للاتحاد والقى رئيس الاتحاد الدولي والرئيس الفخري للاتحاد كلمات في بداية انعقاد الجمعية .

وعبر الدكتور ابراهيم القناص عن سعادته عقب تزكيته برئاسة الاتحاد العربي وقال ” الحمد الله والشكر على ما تحقق , واحب ان اتقدم بالشكر الى معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الاولمبية معالى المستشار تركي ال الشيخ على ما وجدته من دعم كبير لي اثناء عملية الترشح وهذا امر واضح بسبب رغبته بان يتقلد رؤساء الاتحادات المناصب العياء وتمثيل الوطن خير تمثيل .

وبارك رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه انطونيو سبينوس للدكتور ابراهيم القناص فوزه بالرئاسة وقال :” الدكتور ابراهيم القناص من الشخصيات المميزة في هذه اللعبة ليس على مستوى العربي بل على المستوى الدولى كونه من الخبرات التي دائما نستفيد منها اضافة الى عضويته بالمكتب التنفيذي بالاتحاد الدولى ورئيس اتحاد دول غرب اسيا ” .

واضاف :” اتوقع ان الاتحاد العربي سيتطور كثيرا برئاسة الدكتور القناص بتعاون مع زملائه الاعضاء مشيداً في الوقت نفسة بتطور رياضة الكاراتيه السعودية بجهود القناص.

واكد رئيس الاتحاد الدولي سعادته وقال :” انا سعيد بتواجدي اليوم معكم لأنه يوم سعيد للكاراتيه العربية التي مستمرة في التقدم بدليل وجود اثنان من الشخصيات العربية في هذه اللعبة نواب لرئيس الاتحاد الدولي ” .

واشاد سبينوس برؤساء الاتحادات العربية وقال :” هم خير سفراء للكاراتيه في بلدانهم ويساندون الاتحاد الدولي في نشر هذه اللعبة والاهتمام بها من اجل تحقيق الاهداف المرجوه ” .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/367637.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *