بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#الهلال و #الأهلي و #هجر أبطال لـ #دوري_الكاراتيه لأندية الممتاز



صحيفة المجلس - الرياض


توج وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة الاستاذ عبدالاله الدلاك أصحاب المراكز الأولى في بطولة دوري المملكة للكاراتيه للدرجات الثلاث ( العمومي والشباب والناشئين ) في مسابقات القتال والكاتا والتي اختتمت اليوم السبت على صالة الهيئة العامة للرياضة بمدينة الرياض بحضور مدير العلاقات الدولية باللجنة الاولمبية الامير فهد بن جلوى والرئيس التنفيذي المكلف للجنة الاولمبية السعودية الاستاذ عبدالعزيز العنزي ونواب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه الاماراتي ناصر الرزوقي والتونسي البشير الشريف وسفير اليابان لدى المملكة وعدد من رؤساء الاتحادات العربية للكاراتيه .

وسلم وكيل هيئة الرياضة نادي الهلال درع بطولة أندية الممتاز لدرجة العمومي في مسابقة القتال الجماعي بعد تصدره الترتيب ونال نادي الجبيل المركز الثاني ونادي الاتحاد ثالثاً ونادي حراء رابعاً .

فيما حقق نادي الهلال بطولة أندية الممتاز لدرجة العمومي في مسابقة الكاتا الجماعي وجاء نادي الجبيل في المركز الثاني ونادي الاتحاد في المركز الثالث الاهلي رابعاً.

وحقق نادي الاهلي بطولة دوري الشباب في منافسات القتال الجماعي وجاء نادي الاتحاد في المركز الثاني ونادي ضمك في المركز الثالث بينما حقق نادي هجر بطولة دوري الشباب في منافسات الكاتا الجماعي وجاء نادي الهلال في المركز الثاني ونادي الاتحاد في المركز الثالث .

وتفوق نادي الاهلي في دوري الناشئين بعد ان حقق بطولة القتال الجماعي وجاء في المركز بينما جاء نادي الهلال ثانيا ونادي الجبيل ثالثاً وفي منافسات الكاتا الجماعي في دوري الناشئين جاء الهلال اولاً وهجر ثانيا والامل ثالثاً.

وقام رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور ابراهيم القناص بتسليم الاستاذ عبدالاله الدلاك الحزم الاسود الفخري للاتحاد السعودي للكاراتيه تكريما له بمناسبة رعاية هذا الحفل .

وقد ابدى رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور ابراهيم القناص سعادته بنجاح بطولة الدوري وقال: ” الحمد الله على نجاح ختام الموسم والذي شهد منافسه قوية من الاندية المشاركة وهو الامر الذي سيعود بالفائدة على مستويات اللاعبين في المنتخبات موجها شكره لرئيس الهيئة العامة للرياضة الاستاذ تركي ال الشيخ على دعمه ومتابعته للأنشطة الداخلية كما هي المنتخبات وهو الامر الذي كان دافعاً لنجاح الموسم الرياضي .

كما اشاد القناص بالمستوى الفني للاعبين طوال الموسم والذي اكد نجاح خطة العمل التى نسير عليها منذ بداية الموسم .

كما وجه القناص شكره لأسرة الكاراتيه من عاملين ومنسوبين واداريين ولاعبين ومدربين وحكام على هذا النجاح .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/367722.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *