بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

حافظ على تفوق فرق الرياض للعام الخامس على التوالي

#الكوبرا يحقق #كأس_كيا_الجبر من أمام #ريان #الدمام



صحيفة المجلس - الرياض


حافظ فريق الكوبرا على لقب بطولة كيا الجبر لخماسيات كرة القدم للعام الخامس على التوالي في مدينة الرياض بعد أن نجح في تحقيق اللقب بعد فوزه في المباراة النهائية على بطل المنطقة الشرقية فريق الريان بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدفين في ختام البطولة التي احتضن تصفياتها النهائية ملعب عرقة في مدينة الرياض بعد أن طاف قطار البطولة مدن جدة وخميس مشيط وجازان والدمام وصولا إلى الرياض.

بطولة كيا الجبر لخماسيات كرة القدم التي اقيمت تحت شعار الطريق إلى كاس العالم ستنقل افراد فريق الكوبرا الفائز بلقبها إلى روسيا لحضور مباريات كاس العالم الصيف المقبل جائزة لهم لتحقيق اللقب الذي تنافس عليه 30 فريقا من مختلف مناطق المملكة.

وفي ختام البطولة قدم ناائب رئيس شركة الجبر التجارية للتسويق والمبيعات الأستاذ عبدالسلام بن محمد الجبر الشكر للاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية ومكاتب الهيئة العامة للرياضة في مدن جدة وعسير وجازان والدمام والرياض واللجان الفرعية للحكام وكافة المشاركين على التعاون والحرص لإنجاح البطولة واستمرارها خدمة للشباب الرياضي وتقديم الجوائز الكبيرة التي تتيح لهم حضور أكبر المناسبات الرياضية حول العالم.

وأشار بأن بطولة هذا العام تم تطبيق خلالها نظام تصفيات اليوم الواحد الذي يضم برنامج متكامل من المباريات التي تلعب بين الفريق تنتهي بتأهل فريق واحد عن كل منطقة إلى المرحلة النهائية التي اقيمت هذا العام في الرياض.

وتمنى الجبر رحلة ممتعة لحضور كاس العالم في روسيا والاستفادة من البرنامج المنوع الذي تقدمه كيا موتورز خلال البطولة والذي يتضمن الالتقاء كافة الفرق الفائزة بالبطولة من مختلف دول العالم في كرنفال رياضي كبير مصاحب للبطولة العالمية.

يذكر أن بطولات كيا الجبر في مختلف الالعاب ترتبط عادة ببطولات عالمية كبرى مثل كاس العام وأمم اوروبا في كرة القدم وبطولة استراليا المفتوحة في التنس الارضي, وطارت بطولات كيا الجبر الماضية التي تم تنظيمها بين عدد من مدن المملكة بالفرق الفائزة إلى جنوب افريقيا مونديال 2010 وبولندا وأوكرانيا في يورو 2012 والبرازيل في كاس القارات 2013 و مونديال 2014 ويورو 2016 في فرنسا وكاس القارات الذي اقيم العام الماضي في روسيا فيما حضر الفائزين ببطولة كرة المضرب بطولة استراليا المفتوحة 2015 و 2016.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/367819.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *