بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

القزلان ينعش #الحزم قبل مواجهة #النجوم



صحيفة المجلس - الرس


الرس – فهد البطاح

زار والد الشهيد النقيب سليمان بن محمد القزلان نادي الحزم اليوم وشاهد تدريبات الفريق الكروي الاول استعداداً لمواجهة النجوم الاربعاء المقبل في الاحساء ضمن الجولة السابعة والعشرين من دوري الامير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الاولى للمحترفين ..

وحظي محمد القزلان بإستقبال من ادارة النادي وعدد من الشرفيين والمحبين وتم تقديم درع تذكاري من النادي وبعدها اعلن والد الشهيد النقيب سليمان بن محمد القزلان تبرعه بمبلغ 50 الف ريال دعماً لنادي الحزم ..

من جانبه شدد القزلان على اهمية الوقوف مع نادي الحزم في هذا المنعطف الهام في رحلة العودة لمصاف اندية دوري المحترفين مشيراً الى ان اقل الواجب دعمه مادياً ومعنوياً خصوصا ان الفريق تنتظره مواجهة هامة امام النجوم ، وقدم القزلان دعوة للاعبي وادارة وجماهير الحزم للمشاركة في حملة الشهيد سليمان بن محمد القزلان وشهداء الواجب للتبرع بالدم للمرابطين في الحد الجنوبي والتي ستنطلق غداً في الرس بالتعاون مع مستشفى الرس العام ..

من جهته اوضح رئيس النادي عبدالله المقحم ان القزلان ابن من ابناء النادي وزيارته كانت مفرحة لنا جميعاً ونشكر له دعمه السخي في هذا التوقيت الهام لنا جميعاً وبإذن الله نحتفل معه سوياً بالانجاز المنتظر.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/367825.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *