بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

التقى وزيري الرياضة والدفاع وزار مقر الإتحاد السيرلانكي

#سلمان_بن_ابراهيم : حريصون على تقديم الدعم اللازم لتطوير مسيرة الكرة السيرلانكية



صحيفة المجلس - كولومبو – مكتب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم


أختتم معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم زيارة رسمية إلى العاصمة السيرلانكية كولومبو التقى خلالها عددا من كبار المسئولين في الحكومة المحلية كما زار مقر الإتحاد السريلانكي لكرة القدم والتقى أسرة اتحاد اللعبة.

وخلال لقائه مع كل من وزير الرياضة دافاسيري جاياسكارا ،ووزير الدولة لشئون الدفاع روان ويجيواردين أشاد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بالدعم المتميز الذي تقدمه الحكومة السيرلانكية لمسيرة كرة القدم في البلاد مؤكدا على الانعكاسات الايجابية لذلك الدعم على مخرجات اللعبة والمساهمة في الإرتقاء بمختلف مكوناتها بما يسهم في تحقيق التطوير المنشود على كافة الأصعدة.

وأطلع رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم الوزيرين على أهم خطط الإتحاد القاري الهادفة لدعم مسيرة كرة القدم الآسيوية من خلال تنفيذ العديد من المشاريع والبرامج الموجهة للإتحادات الوطنية باعتبارها المحرك الرئيسي لعجلة اللعبة،مؤكداً على نهج الزيارات المستمرة للدول الآسيوية والوقوف على التحديات التي تواجه نمو لعبة كرة القدم والعمل سويا من أجل تجاوزها بما يعزز المصالح الاستراتيجية المشتركة.

وقام معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بزيارة إلى مقر الإتحاد السيرلانكي لكرة القدم التقى خلالها رئيس الإتحاد أنورا ديسلفا وأعضاء مجلس الإدارة ،بحضور السيد ويندسور جون الأمين العام للإتحاد الآسيوي ، وتم خلال اللقاء استعراض أوجه تطوير لعبة كرة القدم في القارة الآسيوية بصفة عامة ،بالإضافة إلى بحث سبل تفعيل التعاون بين الإتحادين الآسيوي والسيرلانكي من خلال برامج التطوير المتعددة التي يتبناها الإتحاد الآسيوي في مختلف الميادين.

وخلال اللقاء أكد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة على أهمية التواصل المستمر بين الإتحاد الآسيوي والإتحادات الوطنية في القارة وذلك لما يشكله من وسيلة لمد جسور التعاون والتنسيق المستمر لخدمة الكرة الآسيوية مؤكدا حرص الإتحاد الآسيوي على إنتهاج سياسة الباب المفتوح مع كافة الإتحادات الوطنية والإستماع إلى مرئياتها ومقترحاتها الرامية إلى الإرتقاء بمسيرة الكرة الآسيوية على كافة المستويات.

وأشار رئيس الإتحاد الآسيوي إلى أن الإستراتيجية الطموحة للإتحاد السيرلانكي تستدعي الدعم والمساندة مؤكداً في هذا الإطار دعم الإتحاد القاري لكل المساعي الهادفة لتطوير المنتخبات الوطنية والمسابقات المحلية وقطاعات الإدارة والتدريب والتحكيم في البلاد وذلك في إطار البرامج والمبادرات المتعددة التي ينفذها الإتحاد القاري وتستفيد منها الإتحادات الوطنية في القارة الآسيوية.

من جانبه رحب رئيس الإتحاد السيرلانكي بزيارة معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم واعتبرها تأكيداً حقيقاً لحرصه على التواصل المباشر مع سائر الإتحادات الوطنية الآسيوية ومساندة جهودها الدؤوبة لتطوير اللعبة بكل مكوناتها.

وأشاد بالدعم المتزايد الذي يقدمه الإتحاد الآسيوي للإتحاد المحلي في مختلف القطاعات مبيناً أن ذلك الدعم يعزز جهود الإتحاد لدعم منظومته الكروية وترسيخ قواعد الاحترافية في العمل والتخطيط السليم من أجل مستقبل أكثر إشراقا لكرة القدم السيرلانكية.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/368367.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *