بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

المحيط يتوج بدرع الدوري الممتاز للناشئين

#بطولة_البراعم_لكرة_اليد تنطلق بمشاركة 12 ناديا في #الدمام وصغار #الخليج أبطالا لـ “النخبة”



صحيفة المجلس - الرياض


حقق فريق ناشئي كرة اليد بنادي الخليج لقب بطولة النخبة لناشئي كرة اليد، للمرة الأولى في تاريخه، وذلك عقب تغلبه على المحيط بنتيجة (26 – 24)، ضمن منافسات الجولة الخامسة، والتي أقيمت مساء أمس الخميس على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام.

وتصدر الخليج جدول الترتيب العام برصيد (5) نقاط، وبفارق المواجهات المباشرة عن مضر، الذي حل في مركز الوصافة، فيما جاء المحيط بطل الدوري الممتاز في المركز الثالث برصيد (3) نقاط، واكتفى النور بحصد نقطتين من الانتصار على الخليج، ليحل في المركز الرابع والاخير.
كما تم تتويج فريق المحيط بدرع بطولة الدوري الممتاز للناشئين وتسلم لاعبوه الميداليات الذهبية ..

يذكر أن البطولة شهدت مشاركة منتخب الناشئين، المكون من لاعبي الفرق التي لم تشارك في بطولة النخبة، حيث نص نظام البطولة على عدم دخول المنتخب في جدول الترتيب العام، مع حصول الفريق الذي يتمكن من التغلب عليه على نقطة وحيدة بدلا من نقطتين في باقي المباريات.

وفي الختام، قام الدكتور ناصر الشمري عضو مجلس الاتحاد السعودي لكرة اليد بتسليم كأس البطولة والميداليات الذهبية لفريق ناشئي كرة اليد بنادي الخليج، فيما قلد الميداليات الفضية لناشئي مضر، والبرونزية لناشئي المحيط.

من جهة أخرى تنطلق يوم غدً الجمعة منافسات بطولة الاتحاد السعودي لكرة اليد الأولى لدرجة البراعم مواليد ٢٠٠٢م فما فوق، وذلك على صالتي نادي الخليجج بسيهات والصفا بصفو، وتستمر حتى يوم الاحد ٢٢ رجب ١٤٣٩هـ.

وتم توزيع الفرق الـ 12 المقرر مشاركتها في البطولة إلي أربع مجموعات بواقع ٣ فرق في كل مجموعة، وضمت المجموعة الأولى فرق: (المحيط – الأهلي – العدالة)، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق: (الخليج – العربي – القارة)، ووقعت فرق (النور – الابتسام – الصفا) في المجموعة الثالثة، فيما جاءت فرق (مضر – الهداية – الهدى) في المجموعة الرابعة.

وسيشهد اليوم الأول من البطولة إقامة ثمان مباريات تنلطق عند الثانية ظهراً، ويكون أخرها السادسة مساءً على الصالتين، حيث سيلعب على صالة نادي الخليج فريقا المحيط والعدالة، ويتبعها مباراة الخليج مع القارة، ثم مواجهة العدالة مع الاهلي، وبعدها يلتقي العربي مع القارة، فيما ستحتضن صالة نادي الصفا مباريات كلاً من النور مع الابتسام، ومضر مع الهدى، ثم الصفا مع الابتسام، وتختتم المباريات بمواجهة الهداية مع الهدى.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/368416.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *