بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#مضر بطلاً لـ #دوري_يد_الممتاز قبل جولة من الختام



صحيفة المجلس - الرياض


حقق الفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر لقب الدوري الممتاز للموسم الرياضي الحالي ١٤٣٨-١٤٣٩هـ قبل جولة من الختام، وذلك بعد أن واصل انفراده بصدارة الترتيب العام لفرق الدوري بفوزه على فريق المحيط بنتيجة (34-22)، ورفعه رصيده إلى 36 نقطة، في اللقاء الذي جمعهم اليوم الجمعة علي صالة هيئة الرياضة بالدمام، ضمن إطار مباريات الجولة الحادية والعشرون وما قبل الأخيرة من عمر الدوري.

ويعتبر هذا اللقب هو الثالث من نوعه لفريق مضر على مستوى الدوري الممتاز، وذلك بعد أستطاع تحقيقه مرتين سابقتين في الموسم الرياضي ١٤٣٠-١٤٣١هـ والموسم الذي تلاه.

وفي باقي مباريات الجولة، تمكن الوصيف فريق النور من الفوز على العروبة بنتيجة 47-15 في اللقاء الذي أقيم بصالة الدمام، وحقق الخليج الفوز على مستضيفه في الأحساء فريق العدالة بنتيجة (33-27)، وفي عنيزة أستطاع الصفا التفوق على العربي بنتيجة (33-24)، وحقق الوحدة الفوز على الترجي بنتيجة (28-27) في اللقاء الذي جمعهم على صالة الشرائع بمكة المكرمة.

هذا ومن المقرر أن يتم تتويج فريق مضر بدرع الدوري الممتاز والميداليات الذهبية في ختام مباريات الدوري بجولته الثانية والعشرون يوم الاحد بعد المقبل بين فريقا مضر والنور، وذلك عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/368452.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *