بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

“مدرب #النصر”: الفوز على #الفتح طريقنا للمركز الثالث



صحيفة المجلس - المركز الإعلامي بنادي النصر


قال مدرب النصر لكرة القدم كرونسلاف يورشيتش أن لمباراة الفتح أهمية كبيرة فنتيجتها تحقق لنا المركز الثالث كما انها تعني لنا استمرارية ومواصلة الانتصارات التي كان عليها الفريق قبل فترة التوقف وأضاف سنلعب المباراة بكل جدية نعرف الفتح جيداً وقد درسناه فنياً وحضرنا الفريق بصورة مكتملة للمباراة ونحترم الفتح كما نحترم كل الفرق التي نقابلها لدينا من القدرات والامكانيات ما يؤهلنا لتحقيق ما نريد . وأضاف لقد سعينا لاستغلال فترة التوقف حيث نفذ اللاعبين التدريبات بصورة جيدة واستغلينا غياب لاعبي المنتخب باشراك عدد من لاعبي الفئات السنية في اطار اعدادهم للمستقبل وكان العمل والجهد واضحاً من خلال المناورة التي خاضها الفريق امام الفريق الأولمبي ومن ثم المباراة الودية امام الرائد .

وبين ان طموح النصر في هذه المباراة يكمن في مواصلة الانتصارات في المباراتين الباقيتين في الموسم وقال لدي ثقة كبيرة في اللاعبين لتحقيق ذلك موضحاً أن الفتح من الفرق المنظمة فنياً وخطوطهم متجانسة ومنسجمين مع بعض كونهم يلعبون سوياً منذ فترة ومؤكداً أن المباراة لن تكون سهلة والنصر جاهزاً لها تماماً .

كما أكد لاعب النصر محمد فوزير على انه وزملائه على جاهزية فنية كبيره لمواصلة الانتصارات التي تحققت في المباريات الثلاث الماضية وقال طموحنا تحقيق النقاط الست في المباراتين القادمتين امام الفتح ثم القادسية ليكون ذلك مؤشر على بداية قوية في الموسم القادم والذي سيدخله النصر بوجه أخر يختلف تماماً عن ما كان عليه في هذا الموسم الذي خسرنا فيه نقاط سهلة اثرت على مسيرة الفريق نحو المنافسة على اللقب . وبين أن فترة التوقف لمدة شهر قد يكون لها بعض السلبيات كما أن لها أيضا ايجابيات ونحن عملنا مع المدرب طوال فترة التوقف بما فيه الكفاية في جميع الجوانب البدنية والفنية وإن شاء الله ينعكس ذلك على الفريق في هذه المباراة ومباراة القادسية . وبين فوزير أن الفتح من الفرق الجيدة التي اصبحت تقدم مستويات متوازنة حيث ظهر الفريق في المباريات الماضية بصورة منسجمة ونحن ذاهبون للإحساء بهدف تحقيق الفوز والعودة للرياض بالنقاط الثلاث وبإذن الله سيتحقق النصر للنصر .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/368453.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *