بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

التقى وزير الرياضة وهنأ المجلس الجديد لإتحاد الكرة المحلي

#سلمان_بن_ابراهيم يزور #عشق_أباد ويثمن التطور المتنامي في #الكرة_التركمانستانية



صحيفة المجلس - عشق أباد – مكتب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم


هنأ معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم مجلس الإدارة الجديد للإتحاد التركمنستاني لكرة القدم بمناسبة حصوله على ثقة الجمعية العمومية للدورة الإنتخابية القادمة مبدياً ثقته بقدرة المجلس على صون منجزات كرة القدم التركمانستانية وقيادتها نحو آفاق واسعة من التميز والنماء على كافة الأصعدة.

جاء ذلك خلال الزيارة الرسمية التي قام بها رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى العاصمة التركمانستانية عشق أباد والتقى خلالها رئيس الإتحاد الجديد بورلي اغاميادوف وأعضاء مجلس الإدارة بحضور ويندسور جون الأمين العام للإتحاد الآسيوي لكرة القدم وعدد من المسئولين في الإتحاد القاري.

وأشار معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أن تركمانستان تحتل مكانة متميزة على ساحة كرة القدم الآسيوية بفضل بصماتها الجيدة في العديد من المنافسات القارية مؤكدا حرص الإتحاد الآسيوي على تقديم الدعم والمساندة للإتحاد الجديد لتحقيق طموحات منتسبي كرة القدم في البلاد.

وهنأ رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم أسرة كرة القدم المحلية بتأهل المنتخب التركمستاني إلى نهائيات كأس آسيا 2019 في دولة الإمارات العربية المتحدة مؤكدا أن هذا الإنجاز يعكس تطور مستوى اللعبة وظهور جيل جديد من اللاعبين المميزين والمفعمين بالحماس والعزيمة لتمثيل بلادهم خير تمثيل في المحفل القاري المرتقب.

الإطلاع على خطط الإتحاد الجديد

واطلع معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة على خطط وتوجهات مجلس الإدارة الجديد للإتحاد التركمانستاني لكرة القدم وذلك خلال اللقاء المشترك مع رئيسه بورلي اغاميادوف بمقر الإتحاد.

وأشاد رئيس الإتحاد الآسيوي بالأفكار الجديدة لمجلس إدارة الإتحاد التركمانستاني لكرة القدم منوهاُ بما يتملكه رئيس واعضاء الإتحاد من خبرة إدارية متميزة وإرادة واضحة للنهوض بمسيرة اللعبة في مختلف المجالات متمنياً للمجلس الجديد التوفيق والسداد في رسم مستقبل أكثر إشراقاً للعبة في البلاد.

من جانبه رحب السيد بورلي اغاميادوف رئيس الإتحاد التركمانستاني لكرة القدم بزيارة معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة إلى مدينة عشق أباد مبيناُ أن الزيارة تعكس حرصه على التواصل المستمر مع أسرة كرة القدم الآسيوية والوقوف على أبرز التحديات التي تواجهها الإتحادات الوطنية في مختلف أنحاء القارة.

لقاء وزير الرياضة وزيارة المجمع الأولمبي

والتقى معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة خلال الزيارة مع وزير الرياضة التركمانستاني دايناش غولغيدلييف الذي أصطحبه بزيارة إلى المجمع الأولمبي بمدينة عشق أباد الذي استضاف بنجاح كبير فعاليات دورة الألعاب الآسيوية داخل الصالات العام الماضي.

وأشاد وزير الرياضة التركمانستاني بزيارة معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة الى عشق أباد منوها بالأدوار الحيوية التي يلعبها الإتحاد الآسيوي لكرة القدم في سبيل تنمية اللعبة في مختلف أنحاء القارة الآسيوية.

وتجول معالي رئيس الإتحاد الآسيوي في مرافق المجمع الأولمبي المتنوعة مبديا إعجابه الشديد بالمنشآت الحديثة التي يشتمل عليها المجمع الأولمبي وما تمثله من قيمة كبيرة للحركة الرياضية في تركمنستان مبينا أن هذا الصرح الرياضي الكبير يعد نموذجا مشرفا للرياضة الآسيوية بصفة عامة ومؤكدا على أهمية استثماره في استضافة وتنظيم المزيد من الأحداث الرياضية القارية والعالمية .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/368699.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *