بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

بالصور.. #هجر يواصل تدريباته اليومية استعداداً لـ #الطائي



صحيفة المجلس - المركز الإعلامي بنادي هجر


بحضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة نادي هجر الاستاذ حمد العريفي ونائب رئيس النادي الاستاذ سامي القنيان واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته اليومية استعداداً لمباراته المقبلة أمام الطائي والتي تقام في تمام الساعة الثامنة وخمس وأربعون دقيقة من مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء وذلك ضمن مباريات الجولة الختامية من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

وقبل بداية الاجتماع عقد رئيس النادي الاستاذ حمد العريفي اجتماعاً باللاعبين شدد خلاله على أهمية كسب المباراة المقبلة أمام الطائي والاستمرار على المستويات العالية التي قدمها الفريق خلال الجولات الماضية والمحافظة على حظوظ الفريق في التأهل لملحق الصعود لدوري المحترفين .

بعد ذلك انطلقت التدريبات بقيادة المدير الفني للفريق “عبدالله الجنوبي” حيث ركز خلالها على تطبيق عدد من الجمل الفنية التي ينوي تطبيقها في المباراة من خلال تدريبات خاصة للتنظيم الدفاعي وطرق بناء الهجمة عن طريق الأطراف والعمق والارتداد السريع ، كما خضع حراس المرمى لتدريبات خاصة مع مدرب الحراس .

الجدير بالذكر أن التدريبات شهدت حضور لاعب النادي السابق المدرب محمد الجنوبي ، ولاعب النادي السابق أحمد الملحم ، وعدد من منسوبي النادي ومحبيه .

من جهة أخرى أقام رئيس النادي الاستاذ حمد العريفي مأدبة عشاء للاعبين بحضور الجهازين الفني والإداري وعدد من منسوبي النادي .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/368884.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *