بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

أخضر اليد يشارك في بطولة دولية اوربية

بدعم من معالي رئيس #الهيئة_العامة_للرياضة.. #المنتخب_الفرنسي يشارك في #بطولة_الملك_سلمان_الدولية_لكرة_اليد



صحيفة المجلس - الرياض


أجتمع رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد محمد المنيع مع رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة اليد جويال دال بلانك، بشأن التنسيق معه من اجل مشاركة المنتخب الفرنسي الأول لكرة اليد في بطولة الملك سلمان الدولية لكرة اليد المزمع اقامتها بالمملكة، وتمت مناقشة العديد من المواضيع المشتركة بين الطرفين لتوطيد العلاقة بين البلدين، و تم توقيع مذكرة تفاهم مشتركة بين الاتحادين يمكن من خلالها الاستفادة من تطور كرة اليد الفرنسية ونقل هذه الخبرات إلى كرة اليد السعودية في مجال التدريب والتحكيم والمراقبين وتبادل الزيارات بين منتخبات المملكة والمنتخبات الفرنسية والاحتكاك بينهما، وفي المقابل تمت دعوة المنتخب السعودي للمشاركة في بطولة دولية قبيل كاس العالم 2019 بمشاركة اقوى منتخبات أوربا سواء فرنسا أوالنرويج أوالدنمارك .

وأوضح المنيع أن هذه الزيارة تأتي وفق توجيهات معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بمد جسور التعاون مع الاتحادات الكبرى .

واضاف المنيع بقوله :” قدمنا الدعوة من خلال هذه الزيارة للمنتخب الفرنسي للمشاركة في البطولة الكبرى لكرة اليد التي تحمل اسم مليكنا القائد الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وتم رصد جوائز ضخمة للفائزين بها “.

وأضاف رئيس الاتحاد السعودي ان مشاركة منتخب فرنسا في هذه البطولة يعد مكسبا كبيرا كون المنتخب الفرنسي بطل العالم لكرة اليد لعدد من المرات في السنوات الاخيرة ”

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/368994.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *