بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

التحدي بين #الشرقية و #تبوك و #الرياض يتربص بتبوك



صحيفة المجلس - عيسى العبيد- الدمام


يختتم اليوم الثلاثاء الدور التمهيدي من فعاليات بطولة كرة القدم للمرحلة الثانوية على مستوى المملكة بمشاركة ثمان ادارات تعليمية هي الشرقية وعسير والرياض وجدة ونجران ومكة المكرمة وتبوكوالحدود الشمالية ، وتقام خلال الفترة من 6- 10 شعبان 1439هـ في ملعب مدرسة الظهران الثانوية ، حيث افتتحت المباريات مساء يوم الأحد الماضي بالمباريات التالية :
في اللقاء الأول تمكن فريق الشرقية من الانتصار على فريق عسير بنتيجة 3/صفر بعد أن انهى الشرقية الشوط الأول بنفس النتيجة ، وفي المباراة الثانية تمكن فريق جدة من تجاوز الحدود الشماليةبنتيجة 2/صفر ، وانتهى الشوط الأول بنتيجة 1/صفر لجدة.
وفي المباراة الثالثة تعادل فريق مكة المكرمة في الرمق الأخير من المباراة مع فريق الرياض بنتيجة 2/2 ، بعد ان انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.
أما المباراة الأخيرة فتجاوز فيها فريق تبوك نظيره نجران بنتيجة 5/صفر بعد أن انتهى الشوط الأول سلبيا.

مباريات اليوم

تتواصل المباريات اليوم الثلاثاء من خلال اقامة اربع مباريات على النحو التالي :
-عسير / نجران ( 4:15 عصرا )
-الشرقية / تبوك ( 5:30 مساء )
-مكة المكرمة / الحدود الشمالية ( 6:40 مساء )
-جدة / الرياض ( 7:50 مساء ) ،
فيما ستقام مباراتي دور الأربعة غدا الأربعاء ، حيث تقام المباراة الأولى عند الساعة الخامسة مساء ، والثانية في الساعة السادسة والنصف مساء. وستقام جميع المباريات على ملعب مدرسة الظهرانالثانوية.

ندوة اتحاد الرياضة المدرسي للشعيلان

ستقام اليوم الثلاثاء وعلى هامش البطولة ندوة بعنوان (الاتحاد السعودي للرياضة المدرسية آمال وتطلعات) بحضور رئيس الاتحاد السعودي للرياضة المدرسية علي الشعيلان عند الساعة ١٢.٣٠ – ١.٣٠ظهرا، حيث يستعرض الشعيلان في الندوة والتي ستقام في مقر سكن الوفود، للمدربين والاداريين المشاركين مع الفرق، الخطوات المستقبلية للاتحاد المدرسي في المرحلة المقبلة.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/369306.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *