بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#المنتخب_السعودي_للسلة_على_الكراسي يفوز على #الكويت و يتأهل لـ #الأسياد



صحيفة المجلس - الرياض


تأهل المنتخب السعودي الأول لكرة السلة على الكراسي المتحركة إلى بطولة الألعاب الآسيوية و التي سوف تقام خلال شهر أكتوبر القادم بمدينة جاكرتا الإندونيسية ؛ و ذلك بعد تغلبه على شقيقه الكويتي بنتيجة 59نقطة مقابل 43 نقطة .
فقد استطاع منتخبنا من استعادة توازنه في بداية اللقاء ، و من ثم السيطرة على مجريات اللقاء و تسيد أغلب فترات المباراة و استطاع التغلب على شقيقه الكويتي مستوى و نتيجة ، و تطبيق تكتيك و تعليمات مدرب الفريق الكابتن ابراهيم يونس .
و بهذا الفوز يلتقي منتخبنا مساء اليوم الخميس مع شقيقه العراقي لتحديد بطل بطولة ألعاب غرب آسيا الثانية لكرة السلة على الكراسي المتحركة .
هذا وقد قدم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود دعوته للجمهور السعودي المتواجد في الأردن و الطلبة الدراسين في الجامعات الأردنية لمؤازرة المنتخب السعودي في لقاءه الختامي ، متمنيًا لمنتخبنا التوفيق و تحقيق البطولة ، و مهنئًا لهم في الوقت ذاته التأهل لبطولة الألعاب الأسيوية في إندونيسيا .
من جانبه رفع رئيس الوفد الأستاذ عبد الإله بن سعد المقرن تهنئته إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ، وزير الدفاع – حفظهما الله – ، و إلى معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ و لرئيس مجلس إدارة و أعضاء اللجنة البارالمبية السعودية على هذا الإنجاز و مثمنًا للجميع دعمهم و رعايتهم و متابعتهم المستمرة للرياضة و الرياضيين ، كما ثمّن المقرن دور سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية حرصهم و متابعتهم و مقدمًا لهم شكره و تقديره نيابة عن أعضاء البعثة على ما لمسوه من حفاوة و متابعة مستمرة .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/369457.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *