بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

مدرب #المنتخب_السعودي للناشئين عبدالوهاب الحربي يزور #أكاديمية_الإمبراطور_الرياضية بـ #المدينة_المنورة



صحيفة المجلس - أكاديمية الأمبراطور


قام يوم أمس المدرب الوطني عبدالوهاب الحربي مدرب المنتخب السعودي للناشئين زيارة أكاديمية الإمبراطور الرياضية لكرة القدم بالمدينة المنورة بدعوة من رئيس الاكاديمية الاستاذ عبدالله مانع حيث أقامت الأكاديمية حفل تكريمي للكابتن عبدالوهاب بمناسبة اختياره مدرباً للمنتخب السعودي للناشئين وخلال الزياره تابع المباره النهائية لبطولة البراعم بين اكاديمية الامبراطور والماتدور التى انتهت بفوز الماتدور ،وتوج الفريق الفائز بكاس البطولة كما سلم جوائز البطولة حيث حصل لاعب اكاديمية الامبراطور حمزه العامودي على جائزة أفضل لاعب في البطولة وحصل حارس العقيد على جائزة أفضل حارس في البطولة. واستمر التكريم بتكرم لاعب أكاديمية الإمبراطور ونادي الاتفاق عبدالعزيز الجزائري بمناسبة اختياره لمعسكر مانشستر يونايتد وكذلك تم تكريم اللاعبين المميزين في أكاديمية الإمبراطور خلال الموسم الرياضي .
وفي نهاية الحفل عبر الكابتن عبدالوهاب عن شكره لأكاديمية الإمبراطور برئاسة الأستاذ عبدالله مانع والمدرب القدير الكابتن غازي الفريدي على الدعوة والتكريم وسعت بما يقدمونه من اهتمام بمواهبه المدينة وبالعمل الفني واﻹداري المنظم والاحترافي في الأكاديمية.
ومن جانبه أكد المانع على أهمية زيارة الكابتن عبدالوهاب للأكاديمية ومالها من أثر إيجابي على اللاعبين، وليس بغريب على الكابتن عبدالوهاب دعم المواهب الوطنية في المدينة وخارجها.
واشكر الكابتن عبدالوهاب على قبول الدعوه لزيارة الأكاديمية.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/369521.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *