بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

بحضور “البوعلي” و “العرادي”.. #القارة يختتم أنشطتة الرياضية ويكرم الفرق التي حققت إنجازات



صحيفة المجلس - هاني الطويل - الأحساء


اختتم نادي القارة أنشطته الرياضية للموسم الحالي مساء يوم السبت ١٢ شعبان وذلك بحضور الدكتور أحمد البوعلي رئيس المجلس البلدي ، والاستاذ عبداللطيف العرادي رئيس الهيئة العامة للرياضة بالأحساء وأعضاء من المجلس البلدي وشهد الحفل حضور شخصيات اجتماعية ورياضية وإعلامية ..

بدأ الحفل الختامي بآيات من الذكر الحكيم تلاه كلمة لرئيس نادي القارة الاستاذ عادل الهاشم رحب فيها بالضيوف وذكر منجزات النادي هذه السنة في الألعاب ، وكذلك على المستوى الاجتماعي من خلال التوأمة الاجتماعية مع الزواج الجماعي ومساهمة النادي بعقد الشراكة مع بعض المدارس من تجهيز بعض الألعاب الرياضية بها وبالذات العنصر النسائي ، وكذلك تحدث عن مركز العلاج الطبيعي والتأهيل بالنادي وعدد الحالات والجلسات طوال السنة وخدمة المركز في خدمة الرياضة الأحسائية ..وأشاد الهاشم في كلمته عن المركز الاعلامي بالنادي
ودوره الجميل في تغطية كل الألعاب والفعاليات بالنادي .. وفي ختام كلمته قال بأن النادي واجه تحديات كثيرة وبالذات في الجانب المالي طوال الموسم على ماحققه النادي من إنجازات على مستوى الأحساء والمملكة في مختلف الألعاب وحث الجميع على المساهمة والدعم حتى تسير العجلة للنادي في السنوات القادمة ..

وأثنى “البوعلي “ في كلمته على النادي وبارك لهم الإنجازات التي حققوها وحث المجتمع على الدعم
لأن النادي له دور كبير في حفظ الشباب وصقل مواهبهم وأن الأحساء ولادة للمواهب في المملكة وسباقة في الإنجازات في كل المجالات ومن ضمنها المواهب الرياضية ..

ومن ضمن فقرات الحفل عرض فيديو بعنوان “ مسيرة كفاح “ من انتاج المركز الاعلامي بالنادي والذي يرأسه الاستاذ زكريا السالم والمصور عبدالله المهناء ، وفي الختام تم تكريم كل الفرق التي حققت انجازات ، وقدم البوعلي درعا للنادي ، وكذلك قدمت لجنة التنمية بالقارة تكريماً لكل أعضاء مجلس نادي القارة ، ودُعي الجميع على وجبة العشاء .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/369536.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *