بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

برعاية كريمة من الأمير تركي بن محمد بن فهد وللعام الثاني عشر على التوالي

#دورة_الدبل_الرمضانية تنطلق اليوم في #الاتفاق.. قدامى الاتفاق و #النهضة في مواجهة ساخنة



صحيفة المجلس - الدمام


برعاية كريمة من الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز تنطلق في الساعة العاشرة من مساء اليوم الجمعة 18 مايو 2018الثاني من شهر رمضان المبارك، دورة الفقيد عبدالله الدبل الرمضانية الثانية عشرة، في كرنفال رمضاني كبير تنتظره الجماهير في كل عام يستمر حتى 14 رمضان الجاري في صالة نادي الاتفاق بالدمام، وبمشاركة 16 فريقا، حيث سيشهد يوم الافتتاح حضور العديد من الشخصيات الرياضيةوالاجتماعية في المملكة والمنطقة الشرقية يتقدمهم عبدالرحمن بن خالد الدبل وأشقاء وابناء الفقيد.
وتم اختيار برنامج حفل الافتتاح اليوم ليكون عبارة عن مواجهة خاصة وقوية بين نجوم ناديي الاتفاق والنهضة القدامى ،وذلكلاعادة الجماهير الرياضية التي ستحضر اليوم الى الماضي بين الناديين ، بتواجد كوكبة من النجوم المميزين في تاريخ الفريقين الجارين.
أما مباريات اليوم الأول، فستكون على النحو التالي:
المشوى العنابي ضد فروتوريا (10 مساء)، وأفنار ضد هنجري ستيشن (10:40 مساء)، ومسامي سوشي ضد الراشد (11:20 مساء)، وتركي الراعي ضد الحزم (12 فجرا).
وسيتواصل العطاء من قبل اللجنة المنظمة للدورة من خلال الاهتمام بتشجيع الحضور الجماهيري كالعادة المتبعة سنويا وحضورالمفاجآت للجمهور ، حيث سيتم هذا العام الاستمرار في توزيع سبائك الذهب من خلال السحوبات اليومية بعد المباريات ، اضافة الى كوبونات المشتريات ، والشاشات المميزة.
أكدت لجنة الدورة أن هناك مسابقة خاصة في الانستغرام لمتابعي الدورة ، حيث سيتم طرح سؤال خاص يومي لمتابعي حساب الدورة ثم السحب العشوائي لاختيار الفائز واعلان اسمه ، واكدت اللجنة ان الهدف من ذلك تحفيز المتابعة لحساب الدورة في الانستغرام وتوسيع دائرة التكريم لجمهور الدورة.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/369884.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *