بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

مجلس الإدارة #الاتحاد: لن نتهاون في حفظ حقوق النادي



صحيفة المجلس - جدة


أوضح المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد الاستاذ فواز الشريف بأن مجلس إدارة النادي برئاسة الأستاذ نواف بن ناصر المقيرن أعتمد الإطار العام لسياسية النادي الإعلامية التي سيتم انتهاجها خلال المرحلة المقبلة والمتضمنة توحيد مصدر الخطاب الإعلامي وإقرار الأنظمة واللوائح التي تضمن تحقيق ذلك, ووجه مجلس الإدارة بالبدء في تنفيذ آلية تطوير العمل في المركز الاعلامي وفقا للخطة المقدمة من الاستاذ بندر يغمور مدير المركز بما يتوافق مع النقلة النوعية في مختلف أوجه العمل بالنادي والتي تتطلب أن يكون هناك مواكبة إعلامية وفق استراتيجية محددة تنقل المعلومة بالشكل الصحيح للجمهور العزيز وتحافظ على حقوق النادي.
مشيرا بان نادي الاتحاد سوف يسعى إلى تعزيز علاقته مع مختلف وسائل الإعلام وفي نفس الوقت لن يتهاون مطلقا مع أي تجاوز على حقوقه في شتى الوسائل الإعلامية بما في ذلك منصات التواصل الاجتماعي فيما يتعلق بالملكية الفكرية أو الاخبار غير الصحيحة التي تهدف للإضرار بالنادي.
ودعا كافة جماهير نادي الوطن والزملاء الرياضيين والاعلاميين ومحبي العميد باعتماد حسابات المركز الاعلامي مصدرا رسميا لكافة المعلومات والأخبار التي تخص الكيان.
مؤكدا ان المرحلة القادمة ستشهد عملا جادا ومختلفا وفق خطة تم دراستها بمشاركة شركات متخصصة محلية وعالمية لرسم سياسة الحوكمة الإدارية في النادي بما يتناسب مع قيمة العميد كناد في واجهة الرياضة السعودية.
وأضاف ان الاعلام الرياضي يظل شريك أساسي للنادي ونحن نؤمن بدوره وأهميته في هذه المرحلة التي تتطلب من الجميع أن يكون أكثر مسؤولية في تأدية الرسالة الإعلامية.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/369915.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *