بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

“عبدالعزيز الفريخ” يكتُب.. ( الدعم الباذخ من ولي العهد حفظه الله )


عبدالعزيز الفريخ

صحيفة المجلس - عبدالعزيز الفريخ


مشهدنا الرياضي الآن يرفل بالنزاهه والشفافيه وباتت الكرة السعودية تتمرغ في أوج إنفتها وسعادتها .. نعم زمننا هذا الجديد أضاءت به انوار مشرقه وكنا ما قبل زمن ( آل الشيخ ) تعج بيئتنا بغبار الفوضى والفساد وكان السمك الكبير يلتهم الصغير دون شفقه فضلاً عن غياب العدل وترهل الظلم فالقانون الرياضي للأسف يحضر بصيص عدله وينام فترات وحسب المزاج واللون ! زمن اعرج وان بدأت به بعض الملامح المفرحه التي سارت على استحياء !
• نقبض الآن على حاضر متمدد بالمساءله والمحاسبه والشفافيه مسنوداً بشتى فضائل العطاء والدعم الباذخ من ولي العهد حفظه الله والذي احتضن الرياضه ومنحها جل اهتمامه فضلاً عن جميع عناوين قطاعات الوطن ، فلا عذر الآن لمسيري القرار الرياضي ومسئولي الأنديه كل السبل سالكه ومهيأة لهم من جرّاء هذا الكرم الضخم والفخم من سموه الكريم
• بـ إذن الله سنرى موسماً قادماً يحمل تميزاً مفرحاً ينعكس ايجاباً على سمعة ومستوى الكرة الخضراء وكما وعد رئيس الهيئة باننا بصدد موسماً مغايراً عن ذي قبل سواءاً بالتعاقدات مع اللاعبين العالميين أو بحركة الدماء الجديده لبعض رؤساء الأنديه او بالحكام الأجانب والذي قوي التوجه اليهم خاصة بعد “سالفة المرداسي” !!!
• الآن يجب ان نعيش مع واقع نهائيات روسيا وان نوطن اهتمامنا بها فالأخضر هو هاجسنا الأكبر ويجب ان توحد الجهود له ونقرأ كتابه ونناقشه مليّاً والذي يسعدنا لاشك تمثيله ويسعدنا اكبر واكثر اذا مابز وبرز في هذا المحفل الباهج .

نبذة عن الكاتب

عبدالعزيز الفريخ

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/370038.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *