بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

” #أكاديمية_الإمبراطور” تفتتح بطولتها دعماً لـ #المنتخب_السعودي بشعار “معك يالأخضر”



صحيفة المجلس - المدينة المنورة


افتتحت اكاديمية الإمبراطور الرياضة بالمدينة المنورة مساء امس الاثنين بطولة الناشئين تحت شعار “معك يالأخضر” وذلك بمناسبة دعم المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم التي ستقام في روسيا ..
وحظر الافتتاح نجم المنتخب السعودي والنادي الاهلي السابق موسى مرزوق والذي ابدى سعادته بالحضور مقدما شكره لصاحب اكاديمية الإمبراطور الرياضية الاستاذ عبدالله المانع موضحاً بأن هذه الاكاديمية تعتبر اﻷميز والأبرز في اقامة المناسبات والمسابقات الرياضية بمنطقة المدينه المنورة والتي تظم نجوم ومواهب سيكون لهم بصمة في كرة المدينة والمملكة عامة.
ومن جهه ثانيه حظر الراعي الرسمي للأكاديمية والبطولة المهندس رضا كمال الوكيل الحصري لبارن كافيه بمنطقة المدينة المنورة .والأستاذ خالد الطويل عضوا النادي الأدبي في المدينة والكابتن قاسم أبوزهرة لاعب المنتخب والنادي الأهلي السابق لكرة اليد.وشارك في البطولة اكاديمية نادي أحد ونادي الأنصار بمنطقة المدينة المنورة لدعم المنتخب الوطني من خلالها اضافة إلى أكاديمية الإمبراطور وأكاديمية الماتدور والبلاك ستار.
يحث أقيمت المباراة الافتتاحية للبطولة على كاس بارن كافيه مقدم من المهندس رضا كمال بين اكاديمية الإمبراطور واكاديمية نادي الانصار وانتهت بالتعادل الايجابي 3/3 وامتدت لضربات الترجيح لتحديد الفائز بالكاس التي حسمها الإمبراطور ، فيما حصل على جائزة أفضل لاعب في المبارة مقدمة من جمعية رعاية الرياضيين الخيرية بمنطقة مكة المكرمة حارس أكاديمية الإمبراطور علي شلش كم حصل على هدية مقدمة من مطعم درة الفرات الدمشقي .
علماً بأن هذه البطولة برعاية من جمعية رعاية الرياضيين الخيرية في مكة المكرمة وجده ومطعم درة الفرات الدمشقي ومياة عذبة واستديو الشيكولاتة وحظت البطولة بتغطية إعلامية من الصحف السعودية صوت المدينة -عيون المدينة-ترند سبورت- كورة السعودية-المجلس الرياضي. وفي نهاية المبارة
كرم رئيس اكاديمية الإمبراطور عبدالله المانع والمهندس رضا كمال لاعب المنتخب السعودي السابق موسى مرزوق.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/370041.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *