بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

مجموع جوائزها أكثر من 40 ألف ريال

خمسة أهداف تُشعل إنطلاقة #بطولة_الصم بـ #جدة



صحيفة المجلس - جدة


أنطلقت منافسات البطولة الرمضانية بنادي الصم بجدة بحضور عدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية يتقدمهم رئيس مجلس إدارة النادي السيد عدنان بن عبدالله العريف، وأعضاء مجلس الإدارة وحضور جماهيري كبير.

وتستمر المنافسات حتى يوم السبت 17 رمضان الجاري مُشتملةً على كرة القدم والبولينج والألعاب الترفيهية “البلياردو وتنس الطاولة والفرفيرة والبلوت” والمسابقات الثقافية.

وأسفرت نتائج كرة القدم عن فوز فريق نادي الصم بجدة (أ) على فريق نادي الصم (ب) بخمسة أهداف مقابل هدف، تناوب على تسجيلها كل من: “وهيب برناوي 4 أهداف وسعود السهيمي هدف واحد” في حين سجل الهدف الوحيد للفريق الخاسر اللاعب عاصم السلمي. وفي المباراة الثانية تمكن فريق نادي الصم بجدة (د) على فريق نادي الصم (هـ) بثلاثة اهداف لهدف، تناوب على تسجيلها كل من: “معتز جابر ومحمد الخضري ومحمد المشجري” في حين سجل الهدف الوحيد للفريق الخاسر علي البلوي”.

وستنطلق مباريات الجولة الثانية من منافسات كرة القدم يوم الخميس الثامن من شهر رمضان المبارك بلقائين: الأول يجمع فريقي نادي الصم “أ” ونادي الصم “ج” على ملعب رقم واحد، وفي المباراة الثانية يتقابل فريقي نادي الصم “د” مع نادي الصم “و” على ملعب رقم 2، وذلك في تمام الساعة (11.00م).

يذكر أن البطولة يُشارك فيها أكثر من 200 لاعب أصم يتنافسون على جوائز تتجاوز الـ40 ألف ريال نقداً بخلاف الجوائز العينية والتقديرية التي سيتم توزيعها على الفائزين بالمراكز الأولى في اليوم الختامي للبطولة.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/370109.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *