بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

بحضور نجم كرة السلة السعودية..

باﻷربعة #الإمبراطور يتأهل إلى نهائي #بطولة_معك_ياﻷخضر على حساب #أكاديمية_نادي_أحد



صحيفة المجلس - المدينة المنورة


قاد مدرب أكاديمية الإمبراطور ونجم نادي الأنصار السابق غازي الفريدي فريقة إلى نهائي بطولة أكاديمية الإمبراطور تحت شعار معك ياﻷخضر على حساب أكاديمية نادي في مبارة قويه بين الفريقين حيث انتهت المباراة بفوز أكاديمية الإمبراطور 1/4 وسجل أهداف الإمبراطور هداف البطولة اللاعب مروان طوري هدفين وياسر سلامة ويوسف الأحمدي . وسجل هدف احد اللاعب منصور اليحيوي وبهذه النتيجة يتأهل الإمبراطور إلى نهائي البطولة لملاقات الفائز في مبارة غدا الاثنين بين أكاديمية نادي الانصار وأكاديمية البلاك ستار.
وشهدت المبارة حضور نجم واسطورة كرة السلة السعودية الكابتن محسن خلف في مبادرة رائعة منه لدعم شعار البطولة معك ياﻷخضر. وعدد من الشخصيات الرياضية في المدينة الكابتن نافع الحربي لاعب نادي الانصار السابق.
ومن جانبه أكد الكابتن
محسن ..اسعدني اليوم مشاركتي في بطولة أكاديمية الإمبراطور تحت شعار معك ياالاخضر دعماً لمنتخبنا الوطني المشارك في نهائيات كأس العالم، ورياضة الوطن تستاهل منا الكثير فالواجب على الاعلام والشارع الرياضي الوقوف مع منتخبنا في هذا المحفل العالمي لتحقيق نتائج إيجابية لرياضة الوطن الغالي .
واشكر القائمين على هذا التجمع الرياضي وفي مقدمتها رئيس الاكاديمية الأستاذ عبدالله مانع لدعم ابنائنا في تنمية مهاراتهم وصقلهم للوصول إلى أعلى المستويات الرياضية
(معك يا الأخضر).
وفي نهاية المبارة كرم الكابتن محسن خلف أفضل لاعب في المبارة والتي حصل عليها لاعب الإمبراطور خالد حسين بجوائز مقدمة من جمعية رعاية الرياضيين بمنطقة مكة وجده.
ودرة الفرات الدمشقي.
كم تم تكريم الكابتن محسن من رئيس الاكاديمية الأستاذ عبدالله مانع . الذي شكرا الكابتن على حضوره وتشريفه لرعاية مبارة دوري الأربعة وهذا غير مستغرب على نجوم الرياضة السعودية على تلبية الدعوة لتشجيع المواهب الكروية والرياضة في الوطن.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/370405.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *