بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

بحضور المدرب الوطني “أيوب غلام”.. #البلاك_ستار إلى نهائى #بطولة_الإمبراطور تحت شعار معك ياﻷخضر



صحيفة المجلس - المدينة المنورة


بنتيجة غير متوقعة أكاديمية البلاك ستار تتفوق على أكاديمية نادي الأنصار 2/3 لملاقاة أكاديمية الإمبراطور في نهائي بطولة أكاديمية الإمبراطور للناشئين تحت شعار معك يالاخضر. التي تنظمها الأكاديمية بالتعاون مع مؤسسة الإمبراطور للتطوير والتدريب والاستشارات الرياضية. وبرعاية رسمية من بارن كافيه لدعم المنتخب السعودي في نهائيات كاس العالم. وبرعاية رياضة من جمعية رعاية الرياضيين الخيرية بمنطقة مكة المكرمة. ومطعم درة الفرات الدمشقي. ومصنع مياة عذبه. واستديو الشيكولاتة.
حيث استضافة الأكاديمية اليوم المدرب الوطني ولاعب ومدرب نادي الأنصار السابق الكابتن أيوب غلام .
الذي بدوره شكر اللجنة المنظمة للبطولة حيث تشرفت بحضور دوري الاربعه لبطولة أكاديمية الإمبراطور للناشئين تحت شعارمعك يالاخضر لدعم المنتخب السعودي في نهائيات كاس العالم وبهذ المناسبه نتمنى لمنتخبنا الوطني تحقيق النتائج المشرفة للوطن في هذا المحفل العالمي في ضل هذا الدعم من هيئة الرياضة متمثلة برئيسها المستشار الأستاذ تركي ال الشيخ . واشكر الاستاذ عبدالله مانع والكابتن غازي الفريدي لدعوتهم الكريمة وتكريمنا خلال هذه البطولة التي تنضمها أكاديمية الإمبراطور التي تعد من الأكاديميات المتميزه في أنشطتها الرياضية والوطنية والاجتماعية.
وفي نهاية المباره تم تكريم الكابتن أيوب غلام من رئس الأكاديمية الأستاذ عبدالله مانع ومدرب الأكاديمية الكابتن غازي الفريدي. ومن جانبه كرم الكابتن ايوب لاعب أكاديمية نادي الأنصار وليد الجهني كأفضل لاعب في المبارة بجوائز مقدمة من جمعية رعاية الرياضيين الخيريه في منطقة مكة المكرمة ،ودرة الفرات الدمشقي.
وعبر مانع عن شكره وسعادته بتشريف وحضور الكابتن أيوب للبطولة لما له من آثار إيجابي على أبنائنا اللاعبين.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/370457.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *