بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

بحضور مميز لنجوم الرياضه في الوطن.. رئيس نادي #الأنصار السابق محمد بهاء ورضا كمال يتوجان #أكاديمية_الإمبراطور بكأس #بطولة_معك_ياﻷخضر”



صحيفة المجلس - المدينة المنورة


رعى الأستاذ محمد بهاء رئيس نادي الأنصار السابق والمهندس رضاء كمال وكيل بارن كافيه والراعي الرسمي للبطولة كرنفال رياضي في المدينة المنورة وبحضور مميز لنجوم الرياضة في المدينة والمملكة عامة المبارة الختامية لبطولة أكاديمية الإمبراطور للناشئين تحت شعار “معك ياﻷخضر” لدعم المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم وبحضور عدد من الشخصيات الإعلامية والرياضية والاجتماعية في منطقة المدينة هذا وأقيمت المباراة النهائية بين أكاديمية اﻷمبرطور وأكاديمية البلاك ستار وانتهت المباراة بفوز أكاديمية الإمبراطور وحصولها على كأس البطولة. وبين شوطي المباراة تم تكريم الأكاديميات المشاركة أكاديمية نادي الأنصار وأكاديمية نادي أحد وأكاديمية البلاك ستار والماتدور . وأعضاء اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة الأستاذ عبدالله الماسي واحمد فلاته وابراهيم الماسي وعبدالرحمن الهوساوي. ومصور جريدة البلاد الاستاذ محمد قاسم كما تم تكريم الصحف الراعية للبطولة صحيفة عيون المدينة وصحيفة كورة وصحيفة صوت المدينة وصحيفة ترند سبور وصحيفة المجلس الرياضي كما تم تكريم الرعاه الرياضيين للبطولة جمعية رعاية الرياضيين الخيرية برئاسة الكابتن نصار الظاهري ومطعم درة الفرات الدمشقي للمشويات ومصنع مياة عذبة واستديو الشكولاتة بعدها تم تكريم راعي المبارة الأستاذ محمد بهاء والمهندس رضا كمال الراعي الرسمي للبطولة فيما تم تكريم لاعبي نادي الاتحاد الكابتن ياسين حمزة والكابتن تركي خضير ومشرف كرة نادي الأنصار السابق الأستاذ يوسف بالي على حضورهم ودعمهم لشعار البطولة معك يالأخضر.
وفي نهاية المبارة كرم الضيوف أفضل لاعب في البطولة الكابتن خالد حسين مدافع الإمبراطور وهداف البطولة الكابتن مروان طوري مهاجم الإمبراطور وأفضل حارس في البطولة الكابتن علي وهب من الإمبراطور حيث حصل مدرب أكاديمية الإمبراطور الكابتن غازي الفريدي مدرب ناشئين الأنصار السابق على جائزة أفضل مدرب في البطولة وحصل على أفضل لاعب في المبارة يوسف الأحمدي بجوائز مقدمة من جمعية رعاية الرياضيين ومطعم درة الفرات الدمشقي . وسلمها الكابتن سمير عبدالشكور ونصار الضاهري .وحصل على أفضل مشجع ومتابع لمباريات البطولة محمد عبدالله.
وبعدها سلم الأستاذ محمد بهاء والمهندس رضا كمال ونجوم الرياضة ميداليات المركز الثاني لأكاديمية البلاك ستار .وسلم لاعبي أكاديمية الإمبراطور ميداليات المركز الأول وكأس البطولة.
وفي مبادرة جميله لدعم مواهب المدينة المنورة من الأستاذ بدر محمد بهاء ودعم منه لنجاح بطولة معك ياﻷخضر تكرم بصرف مكافأة مالية لاعبي أكاديمية الإمبراطور بعد فوزهم بالبطولة.
وفي مبادرة آخر من مصنع مياه عذبة تم دعم الأكاديمية بمياه عذبة لمدة ثلاثة أشهر. كما تبرع بهذه المناسبة استديو الشكولاتة بخصم خاص لعوائل الجهاز الفني والإداري واللاعبين ويأتي هذا لدعم رياضة طيبة الطيبة
هذا وأوضح كمال : أشكر أكاديمية الإمبراطور على حسن الاستقبال والتنظيم الجيد وأتمنى لهم التوفيق على هذا التجمع الرياضي الوطني لدعم منتخبنا في كأس العالم .بوجود نجوم رياضية. وشاهدنا مبارةرائعاً وجميلة الأهم أن المباراة كان تسودها الروح الرياضية تحت إشراف رئيس الاكاديمية الأستاذ عبدالله مانع.
ومن جانبه اكد بهاء سعدنا أنا وأبنائي بدر ومضر بالحضور للنهائي المقام على ملاعب أكاديمية الإمبراطور والتي وصل فيها للنهائي أكاديمية الإمبراطور وأكاديمية بلاك أستار.
وحصول الإمبراطور على هذه البطولة التي تحمل شعار
( معك يالاخضر )
الذي سوف يشارك في كأس العالم بروسيا. كل أمنيات الشعب السعودي التوفيق لمنتخبنا بإذن الله في هذه البطولة وتحقيق نتائج مشرفة تعكس الاهتمام والحرص الكبير من ولاة أمرنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده اﻷمير محمد بن سلمان حفظهما الله وإهتمامها بشباب هذا الوطن الغالي
كل التوفيق للمنتخب السعودي.
كما لا يفوتني أن أشكر الاخ عبدالله مانع على هذه الاكاديميه الرائعه وحرصه الدائم على إحتوائه لهؤلاء الشباب وإظهار إمكانيتاتهم وصقل المواهب الوعده لمستقبل الكرة السعوديه تحت قيادة وإشراف اللاعب والمدرب القدير غازي الفريدي الذي أصر على حضورنا نهائي البطولة.
كل الشكر له وللقائمين على هذه البطولة في هذا الشهر الكريم.
وكل عام وانتم بخير.
من جهته عبّر رئيس أكاديمية الإمبراطور الأستاذ/ عبدالله بن مانع عن شكره وتقديره للأستاذ محمد بهاء والمهندس رضا كمال على قبولهم الدعوة والحضور لرعاية نهائي البطولة وهذا غير مستغرب على ابنا المدينة البارين لرياضة الوطن فهم رجال محبين لرياضة المدينة ودعم الشباب الرياضي في كثير من المحافل الرياضية وأحمد الله على نجاح البطولة من الافتتاح بتواجد الكابتن موسى مرزوق والمهندس رضا كمال. والنجاح ليس بمجهود فردي بل بتعاون أعضاء اللجان الفنية والإعلامية وتعاون رؤساء الأكاديميات الكرام كما أقدم شكري وتقديري للصحف الراعية التي هي سر نجاح البطولة بتغطيتها المميزة لأحداث البطولةمن بدايتها إلى نهايتها. والشكر موصول لجميع من ساهم في نجاح البطولة , الراعاه الرياضيين واللجنة الفنية بقيادة الاستاذ عبدالله الماسي وجميع النجوم الذين حضرو في مباريات البطولة والمباره النهائية وشكر خاص لرئيس نادي أحد الأستاذ سعود الحربي ورئيس نادي الأنصار الأستاذ عبدالرحمن الجهني.ولجمعية رعاية الرياضيين الخيرية بمنطقة مكة المكرمة.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/370574.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *