بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

“العجمي” المنتقل حديثاً للكوكب: #الكوكب بوابتي للأندية الكبيرة ، وجماهيرية الكوكب هي الأكثر



المجلس الرياضي - معاذ الثنيان


بعد توقيع المدافع الشاب مشعل العجمي قائد فريق الشعلة سابقاً في صفوف نادي الكوكب مساء البارحة ، تواصلت صحيفة المجلس الرياضي مع اللاعب لأخذ انطباعاته عن عقده الجديد مع نادي الكوكب وطرح عدة أسئلة عليه في الشأن الرياضي ، حيث قدمت صحيفة المجلس في بداية الحوار تبريكاتها للاعب على الانتقال لنادي الكوكب متمنين له التوفيق في ناديه الجديد ، وطرحت عليه عدة أسئلة :

– هل كان هنالك مفاوضات لتجديد عقدك مع نادي الشعلة ؟
– أولاً الله يبارك فيكم وهي ليست غريبة عليكم من صحيفة المجلس .. وبخصوص المفاوضات مع نادي الشعلة للتجديد لم يكن هناك أي مفاوضات تذكر .

– هل تلقيت عروض من أندية أخرى فور انتهاء عقدك ؟
– كان هناك عروض لكنها ليست رسمية مخاطبات فقط من بعض الاندية في الممتاز وأيضاً في الدرجة الاولى .

3- منذ متى بدأت المفاوضات مع الكوكب ؟ وما هي الاسباب التي جعلتك تقبل بالانتقال للفريق ؟
– المفاوضات مع نادي الكوكب تقريباً كانت مع الاداري رائد العنزي الله يوفقه و يسعده من أسبوع ثم الاتفاقية والحديث مع رئيس الكوكب دباس الدوسري على الانتقال ، وبالعكس الانتقال الى نادي الكوكب نادي كبير والأسباب أن تكون تجربة جديدة لي وتحدي جديد وقد يكون تغير في مسار حياتي والانتقال إلى أحد الاندية الكبيرة من بوابة الكوكب وإن شاء الله نكون فأل خير عليهم .

4- ماذا استفاد مشعل العجمي من تجربته السابقة في نادي الشعلة ؟
– بالعكس استفدت اشياء كثيرة من نادي الشعله اكتسبهم اخوان لي قبل كرة القدم وأنا وصلت لهذه المرحلة بفضل الله ثم أخي الكابتن سلطان الرشود ، استفدت من الشعلة في عدة مراحل وأهمها في الممتاز اشياء كثيرة وهي الاحتكاك مع اللاعبين الأجانب ولاعبين الخبرة بالدوري والوصول إلى المنتخب السعودي الأولمبي ، وتعلمت الانضباط في التمارين من الناشئين إلى الفريق الاول.

5- بحكم مسيرتك في رياضة الخرج ماذا ينقص الخرج وأنديتها لتتطور أكثر ؟
– رياضة الخرج ينقصها الكثير فالكل يتمنى أن ينتهي مشروع استاد الخرج الرياضي وأنا مستغرب من رعاية الشباب أو الاتحاد السعودي حيث أن أكثر من خمس أندية بجميع الفئات يلعبون على ملعب واحد من غير منتخب الجامعة والتي ينقصها البنيه التحتيه ، وبوجهة نظري أرى أن الشعلة الأفضل من ناحية درجتي الناشئين والشباب ، لكن ينقصها الدعم المادي والكل يعاني من المادة .

6- ماذا تعد جماهير الكوكب في الموسم القادم ؟
– أعد جماهير الكوكب أن أكون عند حسن ظنهم وأكون قد الثقة وإن شاء الله أن أكون فأل خير عليهم بالصعود .

7- بنظرك من هو أكثر الفرق جماهيرية في الخرج ؟
– صعب الحكم حول من هو أكثر الفرق جماهيرية فيختلف عدد الجمهور من مباراة إلى مباراة أخرى وأنا بنظري أرى أن جماهيرية الكوكب أكثر خلال الديربي .

8- ما هي أسباب ضعف دفاع الشعلة في المواسم السابقة ؟
– سبب ضعف دفاع الشعلة هو كثرة التغيير بين اللاعبين المدافعين و عدم تأقلم اللاعب المغربي أنس في كل مباراة لاعبين مختلفين ويختلف تكتيك المدرب أيضاً بخطة ثلاث مدافعين أو خمس مدافعين .

نبذة عن الكاتب

معاذ الثنيان

الاسم : معاذ الثنيان
نائب رئيس تحرير صحيفة المجلس
المدينة : الخرج
تاريخ الالتحاق بالصحيفة : 2012/10/6
الايميل : muath77777@gmail.com
تويتر : muathalthnayan@
الجوال : 0505456090

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/370684.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *