بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

“عبدالله الهزاع” يكتُب.. ( إبداع الأخضر )


عبدالله محمدالهزاع الخرج

صحيفة المجلس - عبدالله الهزاع


بعدما اختتمت آخر مباريات منتخبنا التحضيرية لكأس العالم لعام 2018 م، مع منتخب ألمانيا المرشح الأول لكأس العالم والتي انتهت نتيجتها بفوز ألمانيا 2/ 1 على أرضها وبين جماهيرها.

وقدم الفريقان مباراة قوية ومثيرة وخاصة لمنتخبنا في الشوط الثاني ووقف مدرب منتخبنا ( خوان انطونيو ) على التشكيل المناسب والجاهزية لخوض منافسات مونديال روسيا الذي سيفتتح أمام منتخبنا الخميس القادم .

فالمدرب اختار المباريات الودية مع المنتخبات العالمية بعناية ودقة متناهية للوصول بالمنتخب إلى درجة عالية من الجاهزية ، ويأتي هذا الإستعداد ليواكب الطموحات الملقاة على عاتق منتخبنا، ولاشك أنه أهلا لهذه المسؤولية خاصة في ظل الدعم والإهتمام اللامحدود من قبل معالي المستشار “تركي آل شيخ” رئيس الهيئة العامة للرياضة ونائبه ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم .ومن خلفهم القيادة الرشيدة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولى عهده الأمين سمو الأمير |محمد بن سلمان بن عبدالعزيز” -حفظهم الله-.
من بعد هذا كله أرى أن على الجميع الآن الوقوف والدعم والمساندة للمنتخب في البرامج والإعلام الرياضي في القنوات الرياضية والوسائل الإعلامية المرئية والمقروءة وكذلك الحضور من الجماهير العاشقة للأخضر و الوقفة الجادة مع المنتخب في مشواره في كأس العالم.

ونتمنى لمنتخبنا الفوز والذي تتمناه كل الجماهير العربية من المحيط الى الخليج.

مع تمنياتي لمنتخبنا بالتوفيق وتشريف الوطن في هذا المحفل العالمي ورفع اسمه عاليا.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/370812.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *