بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

بعد قرار المكتب التنفيذي للإتحاد الآسيوي باختيار (دي دي أم سي فورتيس)

#اتفاقية_الحقوق_التجارية الجديدة تدشن عهدا جديدا في #كرة_القدم_الآسيوية



صحيفة المجلس - موسكو – الإتحاد الآسيوي لكرة القدم


باتت كرة القدم الآسيوية على أعتاب عهد جديد بعد الإعلان عن اتفاقية تاريخية للحقوق التجارية لبطولات الإتحاد الآسيوي التي أقرها المكتب التنفيذي للإتحاد القاري برئاسة الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة في موسكو أمس (الإثنين) ،وتم بموجبه منح الحقوق لشركة دي ديام سي سبورتس الدولية وفورتيس، وذلك في أعقاب تقدمها بالعرض الأعلى من بين الشركات المشاركة في مناقصة الحقوق.

وتتضمن الاتفاقية منح الحقوق التجارية والخدمات لجميع بطولات آسيا للمنتخبات الوطنية والأندية ،وتبدأ الإتفاقية من خلال التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022،وتستمر حتى عام 2028ـفي عوائد اجمالية تبلغ نحو سبعة أضعاف عوائد الإتفاقية السابقة للحقوق التجارية .

وكان معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قال عقب اتخاذ المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قرار اعتماد الشراكة التجارية مع دي دي ام سي فورتيس: الاتفاقية الجديدة للحقوق التجارية سوف تضمن الآن المستقبل المالي لاتحاداتنا الوطنية الأعضاء، وكذلك سوف تساعد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من أجل تحسين مسابقاتنا وبرامج التطوير.

وأضاف: وقال معالي رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: نحن سعداء بالحصول على توصية باعتماد العرض المقدم من الشركة التي قدمت العرض الأكثر إقناعاً، والان ستقوم الإدارة في الاتحاد باستكمال العقد بأسرع وقت ممكن.

وتم إنشاء شركة دي دي ام سي وفورتيس بشكل خاص من أجل المشاركة في عطاء الحقوق التجارية للاتحاد الآسيوي، وهي تضم مجموعة من الخبراء العالميين في كرة القدم، والذين يمتلكون المعرفة والخبرة في السوق الآسيوية.

وقد تنامت بطولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بشكل كبير خلال العقد الأخير، سواء من ناحية أهميتها أو قيمتها التجارية، وهو ما ينعكس من خلال تواجد خمسة منتخبات آسيوية للمرة الأولى في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وتسعى الدورة التجارية الجديدة إلى تحقيق مجموعة من الأهداف، وأهمها: توفير حلول حديثة ومخصصة للمحتوى، تطوير الرعاية والحقوق التجارية الأخرى كي تلبي احتياجات السوق المتطور والمتغير.،والتركيز على الجمهور والاستثمار في بناء العلامة التجارية والتسويق من أجل زيادة الاهتمام والمشاركة في كافة بطولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقال ريناتو يي رئيس شركة ووهان دي دي ام سي: نحن نتشرف باختيارنا من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، كي نكون شريكه التجاري الحصري، دي دي ام سي هي شركة مقرها في الصين وتحمل رؤية عالمية، وهي رائدة في الصناعة الرياضية بقارة آسيا، ولديها خبرة كبيرة في إدارة الحقوق التجارية الدولية.

وأضاف: هذه المرة الأولى التي تحصل فيها شركة صينية على الحقوق التجارية الشاملة لهيئة رياضية عالمية كبرى.

وأوضح: نحن نؤمن أن شراكتنا مع شركة فورتيس سبورتيس ستكون مفيدة للغاية لكلا الطرفين، من أجل تنفيذ وتقديم أفضل الخدمات والنتائج للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، من خلال التركيز جزئياً على السوق الرياضي المتنامي في الصين فإن تعاوننا مع الاتحاد الآسيوي سيساعد على الارتقاء بكرة القدم الآسيوية إلى مستويات أعلى ودخول فترة ذهبية للنمو.

من جهته قال باتريك مورفي عضو مجلس إدارة فورتيس سبورتس: دي دي ام سي فورتيس تؤمن بكرة القدم الآسيوية، سواء من ناحية عدد السكان أو حجم السوق، آسيا تعتبر قوة عالمية، وكرة القدم تعتبر الرياضية الأولى في هذه القارة، وحماس جماهير كرة القدم كبير للغاية.

وتابع: مقومات تطوير بطولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم واضحة، وتفتخر دي دي ام سي فورتيس بحصولها على ثقة الاتحاد الآسيوي من أجل المساعدة على تحقيق هذه المقومات، فريقنا يمتلك خبرة كبيرة في صناعة الرياضة العالمية وفي كرة القدم الآسيوية.

وأردف: تركيزنا الرئيسي كمنظمة سيكون على مساعدة الاتحاد الآسيوي من أجل الارتقاء بمسابقاته كي تكون على مستوى عالمي، وذلك من أجل صالح كافة أطراف اللعبة وجماهير كرة القدم الآسيوية.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/370858.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *