بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الضحوك عضو نادي #الشعلة لـ #صحيفة_المجلس_الرياضي: هذا الموسم استثنائي بالمسمى و #آل_الشيخ وفكر الشعلاويين



صحيفة المجلس - الخرج


صرح الاستاذ سعود الضحوك لصحيفة المجلس الرياضي بعد ترشحه عضوا لمجلس الإدارة بنادي الشعلة في دورته القادمة ، حيث تمنى الضحوك في بداية حديثه أن يقدم الكثير لنادي الشعلة وأن يكون عند حسن ظن ادارة النادي وجمهورها .

وأضاف أن هذا الدوري سوف يبدأ بدعم كبير بمسماه المرتبط بسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان منذ بدايته ، وخاصة السبع الاجانب والمواليد والدعم المادي والرعاة وسوف يكون موسما جميلا جداً .

وتحدث أن المركز الاعلامي بنادي الشعلة منذ كان في الدرجة الاولى قبل الصعود الاخير كان يعمل بشكل احترافي ومر عليه العديد من الاعلاميين الكبار أمثال مازن العسرج ومحمد الحطيم وأكد ان المركز الاعلامي سيسير باحترافية بإذن الله ، بالإضافة للتعامل الاعلامي ووسائل التواصل الاجتماعي المنصات التي تقوم بنفع النادي مثل تويتر وسناب شات وانستقرام واليوتيوب ، ونحتاج ان نستكمل مابدا به الإخوة في الموسم الماضي الذي كان يقوده الاخ عبدالله العامر تحتاج الى دعم بسيط بمواد اعلامية للنادي مثل أهداف الشعلة وبعض من المواد التاريخية تكسب هذه الحسابات مادة إعلامية ثرية .
كما اعتبر انه من النقاط التي يحتاجه المتابع الشعلاوي ويجب ان يعرف ما بداخل ناديه بكل شفافية وهذا ما تم الاتفاق عليه مع رئيس النادي الاستاذ فهد الطفيل سابقاً وسيكون لاحقاً .

وأضاف انه من المهم ان نعرف ان سياسة الشعلة وتميزها ، ومن المستحيل الخطأ او قصد الخطأ على أحد او الاسقاط على أحد وسيكون توضيح أي لبس أو أي حقيقة حسب ما يقتضيه الموقف وبإذن الله هذا الشي الذي سوف نسير عليه .

وقال : (طبعاً بالنسبة لي حقيقة وإن كان يعرف الكثير تخصص الاعلامي لكن إن شاء الله أعد الجمهور الشعلاوي وكل من وثق في سعود ايضاً أن أفيد النادي بخبرتي في ثلاث مجالات سواء في مجال الاعلام او مجال العلاقات العامه أو المجال الادراي ، وبإذن الله أنه لا نكتفي فقط بخدمة النادي إعلامياً بل لدينا خطوط عريضه تم الاتفاق عليها ودراستها مع رئيس النادي من ناحية دورنا في العلاقات العامة في النادي وايضاً الخبرة الادارية سنقدم بإذن الله ما يليق في هذا المكان وثقوا تماماً متى ما أحسسنا بعدم القدرة على دعم النادي أو وجود إضافة في هذا المكان
يجب ان يكون لمن يستطيع ان يقدم ، لكن أن شاء الله بقدر هذه الثقه نتمنى التوفيق للجميع) .

ختاماً أرسل الضحوك رسائل :
الأولى لمعالي المستشار تركي ال الشيخ على كل ما يبذله للرياضة السعودية عامه وما يبذله لنادي الشعلة خاصة وماتلقيناه من دعم للاستاذ فهد الطفيل من دعم وتقديم أشياء أسعدت الشعلاويين واعادت الطمأنينة بعد العيش في أوقات من عدم الوضوح وعدم الثبات ، لكن كلمات معالي المستشار التي أرست الجبال وأوضحت الامور وانتهت بكلمه واحده عندما قال (فهد الطفيل باقي) .. فشكراً لهذا الرجل والشكر لا يكفيه .
والثانية شكرا لمن اعطاه الثقة من اعضاء الجمعية العمومية وكذلك شكرا لرئيس النادي فهد الطفيل الذي في الحقيقة مهما قلت شهادتي فيه مجروحة ، وأيضاً شكرا لعضوي المجلس السابق الاستاذ عبدالله الفوز والاستاذ عبدالعزيز الجريدي الذين تركا هذا المجلس ولكن بصماتهم لا زالت موجوده وثابتة ويشكرون على ماقدموه لنادي الشعلة .
وختم الحديث بتوجيه الشكر لصحيفة المجلس الرياضي على إتاحة هذه الفرصة غير المستغربة لأهل المبادرات الاعلامية وقال :
(اقول لأندية الدرجة الاولى عامة ولمن نسى من هو الشعلة .. هذا الموسم استثنائي بالمسمى وابو ناصر وفكر الشعلاويين).

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/370885.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *