بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

في ثاني ايام البطولة الـ 15 للكاراتيه للكبار بالأردن

#أخضر_الكاراتيه يواصل تألقه وينتزع خمس ميداليات آسيوية



صحيفة المجلس - الرياض


توج لاعبو المنتخب السعودي للكاراتيه اليوم السبت بخمسة ميداليات “بواقع ميداليتان فضيتان وثلاث ميداليات برونز ” في ثاني ايام البطولة الاسيوية الخامسة عشر للكبار والتي تقام على صالة الامير حمزة بن الحسين بالعاصمة الاردنية عمان بمشاركة اكثر من “360 ” لاعب ولاعبة يمثلون “30 “دوله اسيوية .

وجاء هذا التتويج عن طريق اللاعب سعود البشير الذي حصد الميدالية الفضية في منافسات القتال تحت وزن ” 55 كجم ” فيما حصد اللاعب فهد الخثعمي الميدالية الفضية في منافسات القتال تحت وزن” 67 كجم” .

بينما حقق اللاعب طارق حامدي الميدالية البرونزية في منافسات القتال فوق وزن “84 كجم ” وحقق اللاعب فرج الناشري الميدالية البرونزية في منافسات القتال تحت وزن 84″ كجم ” وحقق اللاعب رائف تركستاني الميدالية البرونزية في منافسات القتال تحت وزن “75 كجم” .

وتختتم البطولة غداً الاحد حيث تقام منافسات القتال الجماعي ويشارك المنتخب السعودي في هده المنافسة بسبع لاعبين خمسة منهم اساسياً واثنين احتياط .

من جانبه ابدى الدكتور ابراهيم القناص سعادته بما تحقق في هذه البطولة بحصد اللاعبين خمس ميداليات وقال ” اعتبر ما تحقق انجاز كون اللاعبين السعوديين استطاعوا المنافسة في جميع الاوزان واعتلوا منصات التتويج في كل الاوزان و كسبنا مجموعة من اللاعبين يستطيعون تحقيق المزيد من الانجازات للوطن في المنافسات والبطولات القادمة وطموحنا دايماً الذهب وسيستمر هذا الطموح ” .

واضاف الدكتور القناص ” لاشك ان البطولة قوية والمنافسة قوية بتواجد افضل اللاعبين على المستوى القارة , وعندنا امل بتحقيق فريق القتال الجماعي ذهبية هذه المنافسة غداً بأذن الله متمنياً لهم التوفيق في تحقيق افضل النتائج ” .

من جانبه قدم عضو مجلس ادارة الاتحاد السعودي للكاراتيه ورئيس بعثة المنتخب ثامر المالكي شكره للاعبين على ما قدموه من عطاء وتواجدهم في المنافسة استطاعوا حصد خمس ميداليات اسيوية ستكون حافز كبير لهم في المستقبل من اجل مواصلة الانجازات التي يسعى لها القائمين على الاتحاد من خلال العمل المنظم والجماعي برئاسة الدكتور ابراهيم القناص. وكذلك قدم المالكي شكره لجميع افراد البعثة من اداريين ومدربين واجهزه طبية على الالتزام بالبرنامج والعمل على نجاح العمل متمنياً التوفيق للجميع في البطولات القادمة .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/371332.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *