بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

إدارة #نادي_الخليج تعزز دعم دفاع #الدانة بالتجديد مع لاعب #الأهلي الخطيب



صحيفة المجلس - مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :


جددت إدارة نادي الخليج التعاقد مع مدافع الأهلي عبد الله خطيب وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد لدعم الدانة في منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى. وجرت مراسم التوقيع اليوم ( الأثنين) في مقر النادي بسيهات بحضور عبد الرؤوف عبد رب النبي المدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم.

ويأتي تجديد عقد الخطيب بتوصية من المدرب الوطني سمير هلال حيث قدّم مدافع الأهلي الشاب مستويات متميزة خلال تجربته مع الخليج في الموسم الماضي.

ومن جهته فقد عبّر عبدالله الخطيب عن سعادته بالعودة إلى بيته الثاني نادي الخليج عبر تجديد الإعارة للموسم الثاني على التوالي مشيراً بأن الأجواء الإيجابية التي يتميز بها نادي الخليج ساهمت بموافقته على خوض التحدي مجدداً. وشدد بأن طموحاته كبيرة للمساهمة في إسعاد جماهير الدانة وبلوغ دوري النجوم السعودي.

في المقابل أكد عبد الرؤوف عبد رب النبي بأن التجديد للخطيب جاء لتعزيز دعم خط الدفاع مشيراً بأن باب المنافسة على الخانات مفتوح لجميع اللاعبين حيث عملت إدارة النادي على تعزيز الخانات التي تحتاج لذلك بعد دراسة الجهاز الفني والإداري.
وأعرب المدير التنفيذي لجهاز كرة القدم بنادي الخليج عن شكره الجزيل لإدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي على تعاملها الراقي والغير مستغرب وذلك لتسهيلها إعارة الخطيب للخليج مجدداً مؤكداً بأن علاقة الخليج مع الأهلي المتينة ستبقى قوية ومتواصلة لكل ما فيه مصلحة الناديين.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/371412.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *