بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

“عبدالعزيز الفريخ” يكتب.. ( ضـجـيـج الـبـرامـيـل الـفـارغـة )


عبدالعزيز الفريخ

صحيفة المجلس - عبدالعزيز الفريخ


• توثيق البطولات .. توثيق تأسيس الأندية .. توثيق سردي لــ رؤوساء الأندية .. مطالب ملحّه ينتظر الجمهور الرياضي الإشتغال عليها وبتر هذا الجدل والرغي المزعج هنا وهناك .. لكن يظل بيت القصيد من يكلف لهذا العمل وهل ترضى جميع الأطراف بخبراء .. قدماء في التاريخ الرياضي من كل نادي ؟
• غزالي الوحدة خرج بثقله التاريخي مفاجئاً الجمع الرياضي بقوله أن عمادة الأندية السعودية وحداوية بموجب إثباتات ووقائع لها شهود على عصرها لا سرد أو ضجيج بقنات أو تغريدة .. قابلوا الرجل بوثائق مثل مالديه !
• حق مشروع لأي نادي يعترض على جدول المحترفين إذا مارأى أن فيه ظلم جائر في حقه وحسب هو مايرى .. وقد استجيب للإعتراض الأصفر وزعم ان فيه ظلم واقع عليه واعيد التعديل فكانت الطامه ان الهلال اكل الطعم مضاعفاً ولكن لم ينظر في شكواه ولا تظلّمه نخشى أن مقولة ” ظلم الهلال عدل ” ! قد انطلت على المعنيين !!!
• من واقع هذا الاستعداد الغير مسبوق وهذا السباق التعاقدي المحموم نشعر بأننا نُهيأ لدوري غير مألوف ولن يكون هناك أندية كبيرة تملك الحظوه أو ثقافة الفوز المعتاد .. نعم الموسم القادم .. نار ، نار ياحبيبي نـااار !
• بعض الأخوة يخلط مابين المطبل والمشجع الهائم بحب ناديه ورموزه ! .. الأول يلهث وراء مجده الشخصي بينما هذا المشجع المدرجي لايملك سوى الحب والتغني بلونه لكن يؤخذ العتب ونمضي مع صاحبه ونقول للمخطئ قف إذا طعُن بالذمم أو التجريح الشخصي أو الإساءة للكيانات !
• القناة !! لازالت تجتر ألفاظ بعض المدرجات وبعض جدل ” متسدحي الاستراحات ” ! لاطرح منطقي لا رقي مهذب بتناول القضايا لا احترام للذائقة العامة فقط ضجيج البراميل الفارغة !

نبذة عن الكاتب

عبدالعزيز الفريخ

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/371671.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *