بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

أمين يكثف لياقة لاعبي #نادي_جدة .. وخليفة (يحكم) المناورة



صحيفة المجلس - المركز الإعلامي بنادي جدة


أجرى الفريق الكروي الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم (الاثنين) على ملعب “البنك الأهلي”، استعداداً لمسابقة دوري صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان “حفظه الله”، تحت اشراف المدرب الوطني حسن خليفة، وسط متابعة المشرف العام على كرة القدم الأستاذ سالم الزهراني.

حيث استهل اللاعبون الحصة التدريبية بتمارين الإحماء والتقوية، تحت إشراف مدرب اللياقة الجزائري محمد أمين، والتي استمرت مدتها ثلاثون دقيقة، ثم عمد إلى تكثيف الجرعات اللياقية.

فيما تابع الوطني حسن خليفة المناورة القوية بين اللاعبين التي أشرف عليها، وقادها تحكيمياً، كما شارك في المناورة كافة اللاعبين الذين أبدوا جاهزيتهم للموسم الرياضي الجديد.

على صعيد حراسة المرمى كثف المدرب المصري ياسر عبدالعزيز تمارين لاعبي حراسة المرمى وهم: “النيجيري أكيموت مارشال، سالم قبوس، جمهور الشمراني”، اعتمد ياسر على التمارين اللياقية المكثفة والتدريب على التقاط الكرات العالية.

يشار إلى أن المران الصباحي للاعبي حراسة المرمى سيكون على أحد شواطئ مدينة جدة فجر يوم غد (الثلاثاء).

من جهة أخرى تابع المحترف المالي عثمان دياباتي الذي وصل فجر اليوم إلى مدينة جدة، استعداداً لتمثيل فريق جدة في الموسم القادم، والتقى مع المشرف العام على كرة القدم الأستاذ سالم الزهراني، ودار نقاش فيما بينهما بحضور وكيل أعماله، وعقب نهاية المران رحب المدرب الوطني حسن خليفة باللاعب عثمان دياباتي وأكد له سعادته بتواجده مع فريق جدة، وتمنى له التوفيق، وتقرر انخراطه في مران يوم غد.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/371759.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *