بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#نادي_جدة: خليفة يطالب اللاعبين بـ”الاستحواذ” .. وعثمان يجتاز الفحص الطبي



صحيفة المجلس - المركز الإعلامي بنادي جدة


واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي جدة تدريباته مساء اليوم (الأربعاء) خلال معسكره الإعدادي، لمسابقة دوري صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان “حفظه الله” 2018-2019، على ملعب “البنك الأهلي”، تحت اشراف المدرب الوطني حسن خليفة، ووسط متابعة المشرف العام على كرة القدم الأستاذ سالم الزهراني.

سبق المران اجتماعاً جمع الجهاز الفني مع اللاعبون في منتصف الملعب، حيث حثهم على مواصلة الجهد خلال المرحلة القادمة، التي تتطلب الانتظام التام من الجميع.

عقبها خصص المدير الفني الوطني حسن خليفة التدريبات للجوانب الفنية، من خلال تطبيق الجوانب الهجومية والدفاعية ولعب الكرة من لمسة واحدة، إضافة للتنظيم الدفاعي والارتداد السريع.

فيما طبق مدرب الفريق حسن خليفة تمرين الاستحواذ وتطوير الإنهاء، عقبها أقيمت مناورة على مساحة الملعب، كما أوقف المران لأكثر من مرة لشرح عدداً من الأخطاء الفنية التي وقع بها اللاعبون لتفاديها مستقبلاً.

على صعيد حراس المرمى خضعوا إلى تدريبات مكثفة مع المدرب المصري ياسر عبدالعزيز، اعتمد من خلالها على الكرات الهوائية وتكثيف اللياقة.

من جانب آخر اجتاز اللاعب المالي عثمان دياباتي الفحص الطبي الشامل، الذي تم اجرائه صباح اليوم في أحد المراكز الطبية المتخصصة بمدينة جدة، بحضور طبيب الفريق الدكتور محمد العوني، ومدير المركز الإعلامي الأستاذ مصباح معتوق، وسيوقع مجلس الإدارة برئاسة الأستاذ أحمد بن عبدالله البعداني العقد خلال الأيام المقبلة.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/371816.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *