بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#الخليج يجري تدريبات على فترتين وإدارة النادي تقيم حفل عشاء تعارفي لفريق #الدانة



صحيفة المجلس - مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج:


رفع المدرب الوطني سمير هلال المدير الفني لفريق الخليج الأول لكرة القدم من درجة تحضيرات فريقه خلال فترة الإعداد الأولى التي تسبق المعسكر وذلك بتطبيق التدريبات على فترتين صباحية ومسائية تحضيراً لمنافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

وكان سمير هلال المدير الفني للفريق قد قسم اللاعبين إلى مجموعات لتطبيق تمارين التقوية في الفترة الصباحية وذلك في صالة سيهات الرياضية باستخدام الأجهزة الرياضية ورفع الأحمال ، فيما خصص التدريبات المسائية لاستكمال البرنامج اللياقي وتطبيق النواحي التكتيكية.
فيما أقامت إدارة نادي الخليج بعد نهاية التدريب بصالة الأمير فيصل بن فهد للاحتفالات حفل عشاء للاعبي وأعضاء الجهازين والفني والإداري لكرة القدم بحضور فوزي الباشا رئيس نادي الخليج وأعضاء مجلس الإدارة وذلك للترحيب باللاعبين والاعضاء الجدد .
وبعد نهاية تناول وجبة العشاء ألقى فوزي الباشا كلمة رحب من خلالها بفريق الخليج لاسيما الاعضاء الجدد من لاعبين وفنيين وإداريين مشيداً بالجهود التي يبذلها الفريق خلال مرحلة الاعداد الأولى والتي تبشر بالخير قبل إقامة المعسكر الاعدادي خلال الفترة الثانية.
إدارة نادي_الخليج تظفر بمدرب منتخب أوكرانيا لألعاب القوى

ظفرت إدارة نادي الخليج بمدرب المنتخب الأوكراني بافلو ترانوفتسكي 65 سنة وجرت مراسم التوقيع الجمعة بمقر النادي بسيهات بحضور عبد الله الكابه أمين عام .

يذكر بأن بافلو قد مثل المنتخب الاتحاد السوفيتي قبل تفككه وحقق الميدالية البرونزية في بطولة العالم لألعاب القوى والتي أقيمت في روما بايطاليا عام 1987 م ، وكان رقمه الشخصي في مسابقة العشاري 8367 نقطة .

في حين تولى بافلو تدريب منتخب أوكرانيا لمسابقة العشاري ، حيث أشرف على تدريب العديد من الأبطال ومنهم مدرب الخليج السابق فيتالي .
ومن جهته فقد أكد الأوكراني بافلو عن سعادته بالعمل بنادي عريق كالخليج السعودي مشيراً بأن السمعة المتميزة التي اتسم بها النادي أحد أسباب قبول التحدي الجديد وقال:” كنت على تواصل مع مدرب الخليج السابق لالعاب القوى الكابتن فيتالي حيث تعرفت على الأمور الخاصة بلاعبي نادي الخليج والمنافسات السعودية”.

في حين أكد ميثم عطية إداري فريق العاب القوى بأن التعاقد مع المدرب الأوكراني بافلو مكسب كبير لنادي الخليج ولألعاب القوى السعودية معرباً عن شكره لأدارة النادي على هذا التعاقد مشيراً بأن الشكر موصول للاستاذ جعفر سليس مشرف اللعبة على اختياره ومفاوضته للمدرب .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/371883.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *