بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

رئيس نادي #جدة يشكر المستشار #تركي_آل_الشيخ



صحيفة المجلس - المركز الإعلامي بنادي جدة


قدَّم رئيس مجلس إدارة نادي جدة الأستاذ أحمد بن عبدالله البعداني، شكره وتقديره إلى معالي المستشار في الديوان الملكي رئيس الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ على تكفله بأطقم أندية دوري صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان “حفظه الله”، خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد.
وأعرب الأستاذ أحمد بن عبدالله البعداني عن خالص الشكر والامتنان، باسمه وباسم مجلس إدارة النادي وجماهيره، للدعم الذي حظي به فريق جدة خلال هذه المرحلة، ويأتي ذلك استمراراً للمواقف العديدة التي وجدها النادي من رئيس مجلس إدارة الهيئة.
مشيداً بما تحظى به الأندية السعودية إجمالاً من اهتمام ورعاية وعناية، ستنعكس على المستوى العام للمسابقة في الموسم المقبل.
وأوضح رئيس النادي أن تكفل معالي المستشار الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ بأطقم فرق أندية دوري الدرجة الأولى ليس بمستغرب على معاليه، الذي يعتبر “رجل الرياضة الأول” وأفعاله تسبق أقواله، متمنياً كل التوفيق لكافة أندية دوري صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان “حفظه الله” في تقديم موسم مميز.
وفي ختام حديثه قدم رئيس مجلس إدارة نادي جدة شكره الى رئيس رابطة دوري المحترفين الأستاذ مسلي آل معمر، وإلى المدير التنفيذي للدوري الأستاذ منصور الرفاعي على الجهود الكبيرة التي يقدمونها لخدمة أندية دوري الدرجة الأولى.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/371901.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *