بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

“الدويس” للمجلس: بسبب رئيس الهيئة وهدف #الكوكب الأخلاقي قبلت بعرضهم



صحيفة المجلس - الخرج


المستشار “تركي آل الشيخ” سبب قبولي عرض الكوكب.
رئيس الكوكب لو يطلب أحد عيوني أعطيته.
شعلاوين شجعوني على قبول عرض الكوكب.

تحدّث الكابتن “سطام الدويس” في تصريح خاص للمجلس الرياضي، حول انضمامه مؤخراً للإشراف على الفئات السنية بنادي الكوكب، أنه ليس غريباً على من يعمل بمجال كرة القدم أو مشجّعيها من انضمام أصحاب الميول للأندية المنافسة سواءاً كانوا لاعبين أو إداريين لاسيما ونحن في عصر الاحتراف، فليست الأولى في تاريح المستديرة الساحرة فسبقني فيها الكثير على مستوى العالم و على مستوى الكرة السعودية و الخرج أيضاً بشكل أكثر تحديداً.

وأضاف “الدويس” أن سبب قبولي عرض الكوكب أن النادي أخذ بعين الاعتبار تصريح معالي المستشار “تركي آل الشيخ” وتوجّهات الهيئة العامة للرياضة للاهتمام بالناشئين والبراعم وتعاقده مع المدرب الطموح “سالم الضبعان” والذي يحمل برنامجاً ممتازاً إضافة إلى تعديل إدارة الكوكب للميزانية حتى تناسب متطلبات تنفيذ هذا البرنامج واقتناعي بخطوات الإدارة في هذا الاتجاه.

واستطرد مضيفاً : ” أن ما شجعني أيضا على قبول العرض أن من أهداف إدارة الكوكب إعداد جيل مثقف رياضيا و أخلاقيا وتربوياً حتى يتسنّى له الاستمرار في الملاعب”.

واختتم “الدويس” حديثه أنه قبل اتخاذ القرار النهائي أخذت بمشورة من أثق في رأيه من الرياضيين بالبيت الشعلاوي أو من خارج الخرج من الرياضيين المعروفين، وبعد استعانتي بالله و إيماني بالبرنامج وافقت على الانضمام.

يُذكر أن “سطام الدويس” خرّيج كلية التربية البدنية وسبق أن مثّل نادي الشعلة في فترة سابقة وعمل في مجال الإعلام الرياضي.

 

والصحيفة تسأل:

هل سينجح “سطام الدويس” في أول تجربة إدارية ؟

ولماذا لم تستعن إدارة الكوكب بأبناء النادي السابقين و المؤهلين لمثل هذه المهمة ؟

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/372020.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *