بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

دعماً لمشروع اكتشاف المواهب الكروية

“الحربي” يفتتح بطولة مواهب المملكة للبراعم في ” #أكاديمية_الإمبراطور “



صحيفة المجلس - عبدالله مانع


افتتحت اكاديمية الإمبراطور الرياضة بالمدينة المنورة مساء اليوم بطولة مواهب المملكة للبراعم وبمتابعه من وحدة اكتشاف المواهب في الاتحاد السعودي لكرة القدم وذلك إيماناً بدورها الرياضي لدعم مشروع اكتشاف المواهب الكروية الذي اقره واقترحه الرئيس العام لهيئة الرياضة معالي المستشار تركي ال الشيخ
وحظر الافتتاح رجل الأعمال المعروف وداعم رياضية المدينة المنورة في جميع المحافل الرياضية الأستاذ علي غازي الحربي والذي ابدى سعادته بالحضور مقدما شكره لصاحب اكاديمية الإمبراطور الرياضية الاستاذ عبدالله المانع موضحاً بأن هذه الاكاديمية تعتبر اﻷميز والأبرز في اقامة المناسبات والمسابقات الرياضية بمنطقة المدينه المنورة والتي تظم نجوم ومواهب سيكون لهم بصمة في كرة المدينة والمملكة عامة واحب اهني لاعبي أحد على هذا الفوز والمستوى الذي يليق بسمعة نادي أحد .
ومن جهه ثانيه شهدة المبارة حظور عدد من الرياضيين والإعلاميين في المدينة منهم الأستاذ خالد الطويل عضوا النادي الأدبي في المدينة المنورة .والأستاذ فهد الرحيلي الجدير بالذكر مشاركة نادي أحد في البطولة لدعم مشروع اكتشاف المواهب في منطقة المدينة المنورة والمملكة عامة. وكذلك مشاركة 13 أكاديمية من أبرز وأفضل أكاديميات المدينة المنورة .
يحث أقيمت المباراة الافتتاحية للبطولة على كاس الاستاذ علي غازي الحربي بين اكاديمية الإمبراطور B وبراعم نادي احد وانتهت بفوز نادي احد 4 صفر، فيما حصل على جائزة أفضل لاعب في المبارة مقدمة من الراعي الرسمي للبطولة جمعية رعاية الرياضيين الخيرية بمنطقة مكة المكرمة لاعب أكاديمية الإمبراطور حمزة العامودي ولاعب نادي أحد عبادة بارود
وحظت البطولة بتغطية إعلامية مميزة من الصحف السعودية صوت المدينة -عيون المدينة-ترند سبورت- أضواء الوطن -المجلس الرياضي. حايل نيوز .
وفي نهاية المبارة
كرم رئيس اكاديمية الإمبراطور الاستاذ عبدالله مانع راعي مبارة الافتتاح الأستاذ علي غازي الذي بدورة سلم كأس مبارة الافتتاح لبراعم نادي أحد.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/372047.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *