بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

حارس #الاتحاد و #الشعلة السابق “هادي رشيد”: “سامي الجابر” سينجح كما نجح “طليان السد” وأندية #الخرج اهتمامها فريق أول فقط



صحيفة المجلس - نعجان


قدم الكابتن “هادي الدوسري” حارس الاتحاد و الشعلة السابق والمدرب الحالي لحرّاس المرمى بنادي السد بنعجان ، شكره وتقديره لإدارة النادي ،بعد تجديد عقده للموسم الثاني على التوالي، كمدرب لحراس فرق النادي لكرة القدم .
حيث تحدث لصحيفة المجلس الرياضي قائلاً ” أشكر الله و أحمده على الثقة التي أولتها لي إدارة نادي السد بنعجان، و أرى أنها إدارة طموحة وهو ما يتوافق ما طموحي كمدرب وطني في تحقيق إنجاز شخصي وعام ، وذلك في أن نحقق الصعود لدوري الأمير محمد بن سلمان.

وأضاف الكابتن ” الدوسري ” حول مشواره مع فريق السد في الموسم الماضي قائلاً: ” أنا توليت تدريب جميع الفئات بنادي السد العام الماضي، وحققت معهم العديد من الإنجازات، فقد حقق الأولمبي الفوز في جميع مبارياته العشرة و حصد البطولة، أما الفريق الأول فقد صعد لدوري الثانية، فيما خسر الشباب أمام الشعلة في المباراة النهائية بضربات الترجيح، و الناشئين وصل لدور الثمانية”.
وأنتقد الحارس المخضرم “هادي الدوسري ” إدارت الأندية بمحافظة الخرج ،حيث قال :”من المؤسف جداً ، أن تضع إدارة الأندية جل إهتمامها، بالفريق الأول لكرة القدم ، وتتجاهل فرق الفئات السنية ، والذي يظهر ذلك من خلال إهمالهم بالتعاقد مع مدرب لحراس مرمى للفئات السنية، و أتمنى من الأندية السعودية بشكل عام بمعرفة أهمية دور مدرب حرّاس المرمى، كما انتقد تعاقد الأندية الكبيرة ، مع حراس أجانب لاسيما مستواهم الضعيف باستثناء حارس الهلال العماني علي الحبسي”.

وعن سؤاله عن خامات الحراس الموجودين في أندية الخرج ، قال :” بكل أمانة لدينا مواهب وخامات جيدة ، متى ما وجدت العناية ، ودعني أذكر لك بعض الأسماء ،و إن كنت أعلم أن هناك أكثر من ذلك ، فعلى سبيل المثال في نادي السد، أجد الحارس “باسل الشعيل” الذي يتبقى له عام مع الناشئين، و الكابتن “فهد زيد الدوسري” نجل الكابتن “زيد الجاهل” هؤلاء خامات جيدة ، وهناك حارس اخر في الكوكب ، قادم من الرياض “صالح الدوسري” لو أُتيحت له فرصة العمل تحت توجيهات مدرب حراس جيد، سوف يكون له شأن في حراسة المرمى السعودية”.

وفي ختام حديثه ، وجه “هادي الدوسري” شكره و تقديره لجهود صحيفة المجلس الرياضي في إظهار وتسليط الأضواء على رياضة الخرج و المنطقة، و ألمح إلى تعاقد نادي السد مع حارسين جديدين لم يفصح عن إسميهما بعد.
كما وجه شكره و تقديره لرئيس السد ” ابراهيم الطليان” و نائبة “عبدالله الخطيفي”، لرقي تعاملهما مع اللاعبين و المدربين، مشيراً لكون الرئيس لاعب كرة قدم سابق، فتحققت معه الإنجازات بعد توفيق الله ، وقياساً لذلك ، فأني أتوقع نجاح الكابتن “سامي الجابر” كما نجح رئيس السد .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/372087.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *