بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#ضمن_بطولة_مواهب_المملكة_للبراعم.. مدرب براعم #نادي_أحد البرازيلي كلاوديو يشيد باللاعبين



صحيفة المجلس - عبدالله مانع


أسفرت نتائج بطولة مواهب المملكة للبراعم في يومها الخامس والمقامة في المدينة المنورة وعلى ملاعب أكاديمية الإمبراطور الرياضية. وبرعاية جمعية رعاية الرياضيين الخيرية بمنطقة مكة وجده
التقاء اليوم وضمن المجموعه الأولى أكاديمية الإمبراطور 1 وأكاديمية الصقور وانتهت بفوز الامبراطور1/ 2
وقدم الفريقين مبارة قوية تعكس المستوى الفني الذي وصلت إليه اكاديميات المدينة المنورة في الفترة الاخيرة. وشهد إلقاء حضور مساعد مدرب ناشئين الأنصار السابق المدرب الوطني محمد التميمي والكابتن بيومي نور والمدرب البرازيلي كلاوديو مدرب براعم نادي احد الذي بدورة سلم جائزة أفضل لاعب في المباره للاعب محمد مجدي من أكاديمية الإمبراطور. كما اشاد مدرب براعم نادي أحد بالتنظيم الجيد للبطولة والمستوى الفني للاعبين البراعم في المدينة المنوره من خلال حضورة لمباريات البطولة.
كما أقيمت مساء أمس مباراتين جمعت المبارة الأولى أكاديمية السوكر وأكاديمية الجنرال من المجموعة الاولى التي انتهت بفوز الاول 1/3 فيما حصل على أفضل لاعب رضا الحربي من السوكر.
وجمعت المباره الثانية أكاديمية محمد سراج وأكاديمية الدوكالي من المجموعة الثانية التي انتهت بتعادل الفريقين4/4 وفي نهاية المبارة سلم الاستاذ باسم الحيسوني إداري براعم نادي أحد جائزة أفضل لاعب في المباره للاعب عمار عبدالناصر من أكاديمية الدوكالي. والجدير بالذكر بأن البطولة تحضى بتغطية إعلامية من الصحف السعودية .أضواء الوطن وصوت المدينة والمجلس الرياضي وعيون المدينة وحائل نيوز وترند سبورت.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/372281.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *