بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

خليفة يقسم اللاعبين.. وبعثة #نادي جدة تغادر إلى #القاهرة غداً



صحيفة المجلس - المركز الإعلامي بنادي جدة


استأنف الفريق الأول لكرة القدم صباح اليوم (السبت) تدريباته عقب الراحة التي منحها الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني حسن خليفة للاعبون أمس )الجمعة) ، انطلق المران في تمام الساعة العاشرة صباحاً داخل صالة الحديد ، استعداداً لمسابقة دوري صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان “حفظه الله” 2018-2019 ، تحت إشراف المدرب الوطني حسن خليفة .
فيما شهدت الحصة المسائية التي أقيمت على ملعب “البنك الأهلي” ، متابعة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ أحمد بن عبدالله البعداني والمشرف العام على كرة القدم الأستاذ سالم الزهراني.
سبق المران المسائي اجتماعاً جمع الجهاز الفني مع اللاعبون في منتصف الملعب ، حثهم على مواصلة الجهد خلال المرحلة القادمة ، التي تتطلب الانتظام التام من الجميع ، خاصة في المرحلة الثانية بالمعسكر الخارجي.
عقبها خصص المدير الفني الوطني حسن خليفة التدريبات للجوانب الفنية ، من خلال تطبيق الجوانب الهجومية والدفاعية ولعب الكرة من لمسة واحدة ، إضافة للتنظيم الدفاعي والارتداد السريع ، كما ركز خليفة على الجوانب التكتيكية من خلال تقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات، وقبل ختام المران أشرف خليفة على المناورة التي أقيمت على كامل مساحة الملعب .
على صعيد حراس المرمى “سالم قبوس ، وجمهور الشمراني ، والنيجيري أكيموت مارشال” خضعوا إلى تدريبات مكثفة مع المدرب المصري ياسر عبدالعزيز، اعتمد من خلالها على الكرات الهوائية وتكثيف اللياقة.
من جانب آخر تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم مساء يوم غدٍ (الأحد) إلى العاصمة المصرية القاهرة ، لإقامة معسكراً خارجياً هناك مدته 12 يوماً ، سيتخلله خوض عدداً من المباريات الودية سيتم الإعلان عنها لاحقاً .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/372299.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *