بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

رئيس #نادي_جدة يجتمع مع اللاعبين .. ويطالبهم بالتركيز في معسكر #القاهرة



صحيفة المجلس - المركز الإعلامي بنادي جدة


طالب رئيس مجلس إدارة نادي جدة الأستاذ أحمد بن عبدالله البعداني كافة لاعبو الفريق الأول لكرة القدم ، بالانضباط خلال معسكر الفريق الخارجي الذي سينطلق اليوم (الأحد) في العاصمة المصرية (القاهرة) ، مدته 12 يوماً ، سيتخلله خوض الفريق عدداً من المباريات الودية سيتم الإعلان عنها لاحقاً .
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده رئيس النادي مع اللاعبين بحضور نائب الرئيس الأستاذ وحيد جمجوم ، والمشرف العام على كرة القدم الأستاذ سالم الزهراني ، وإدارة الفريق الأستاذ سعيد السلمي ، والجهازين الفني بقيادة المدرب الوطني حسن خليفة والإداري والطبي .
بداية الاجتماع قدم رئيس النادي شكره لكافة اللاعبون على الانضباط الكبير الذي ظهر عليهم خلال المرحلة الماضية ، وفق التقرير المعد من قبل الجهاز الفني ، حيث أظهر التقرير انتظام كبير ومميز جداً من اللاعبون بشكل عام ، “محليين ومحترفين أجانب”.
وتمنى الرئيس من اللاعبون مواصلة ذلك الانضباط خلال معسكر الفريق الخارجي في العاصمة المصرية “القاهرة” ، كون المرحلة الثانية تعتبر من أهم المراحل التي ستظهر مدى جاهزية الفريق لمنافسات دوري سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان “حفظه الله” .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/372300.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *