بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#الأخضر_السعودي يرفع رصيده الى 19 ميدالية في #مبارزة العربية



صحيفة المجلس - الرياض


رفع المنتخب السعودي للمبارزة رصيده في البطولة العربية المقامة حاليا في العاصمة الأردنية عمّان، الى 19 ميدالية ، بعد أن حصل لاعبو الأخضر السعودي على 12 ميدالية في اليوم الثاني للبطولة ( ذهبية و 4فضية و7 برونزية) لتضاف الى 7 ميداليات تحققت في اليوم الأول ، حيث حققت اللاعبة حسناء الحماد الميدالية الفضية في سلاح السيبر تحت 15 سنة ( بنات) وحصل زياد المطيري ذهبية منافسات سلاح السيبر تحت 13 سنة، وطه الهاشم على البرونزية وعلي الهاشم على برونزية الثالث مكرر.

وحصل أحمد الدربي على فضية الابيه تحت 13 سنة، وحقق حسن عابد الميدالية البرونزية، وفي منافسات الابيه تحت 15 سنة حقق عبدالكريم العتيبي الميدالية الفضية، وحصل حسين الطويل على الفضية، وسعود العماني على برونزية الثالث مكرر.

وحقق محمد الدخيل فضية سلاح الفويل تحت 15 سنة، ونال علي البحراني برونزية السيبر تحت 15 سنة، وحصل محمد العمرو على برونزية المركز الثالث مكرر.

وكان صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة الأردن الهاشمية، قد زار المنتخب السعودي ، في مقر إقامة البعثة التي يترأسها سعود الشمري ، وبارك للفائزين بالميداليات وقدم هدايا للبعثة، متطلعا الى تحقيق العديد من الإنجازات التي تضاف الى إنجازات الوطن.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/372438.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *