بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

البرازيلي برناردو يوقع رسمياً ويدعم #الدانة في #دوري_الأمير_محمد_بن_سلمان



صحيفة المجلس - مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :


وقع اللاعب البرازيلي برناردو دي سوزا عقد انتقاله لنادي الخليج اليوم( الجمعة ) وذلك لمدة موسم واحد ، وكان برناردو قد اجتاز الاختبارات الميدانية والفحوصات الطبية في أحد المستشفيات الخاصة بالإسكندرية ، وجرت مراسم التوقيع بمقر معسكر الإسكندرية بحضور عبد الرؤوف عبد رب النبي المدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم.

الجدير بالذكر بأن برناردو مواليد 1990 والذي يجيد اللعب كصانع لعب وكذلك طرف أيمن وأيسر وخلف المهاجم قد بدأ مشواره كلاعب محترف في عمر 18 عاماً وتحديداً في موسم (2009/2010) بنادي كروزيرو البرازيلي حيث قاده التألق اللافت في أول موسمين للاحتراف في النادي البرازيلي العريق فاسكو دي جاما ثم انتقل على سبيل الإعارة لنادي سانتوس البرازيلي.

كما خاض برناردو تجربتين إحترافيتين في آسيا كانت أولها في نادي أولسان هيونداي الكوري والأخرى في نادي التضامن الكويتي وحينها كان يشرف عليه مدرب نادي الخليج سابقاً ماهر الشمري.

ومن جهته فقد أبدى برناردو سعادته بالانضمام لنادي الخليج واحترافه في السعودية مشدداً على حماسه الكبير للدفاع عن ألون الدانة ومساعدته لإعادته لبلوغ دوري النجوم السعودي للمحترفين.

في حين أكد عبد الرؤوف عبد رب النبي بأن التوقيع مع البرازيلي برناردو جاء بعناية الجهاز الفني لحاجة الفريق لإمكانياته الفنية التي ستكون دعامة للدانة بإذن الله خلال منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى. وأشاد المدير التنفيذي بامكانيات معسكر الإسكندرية لتوفر كافة مقومات المعسكر الناجح مشيداً بانضباطية لاعبي الفريق لتطبيق البرنامج الذي أعده الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني سمير هلال. وقال :” تعادل الخليج مع العامرية المصري1-1 في تجربته الأولى ثم كسب المصري بالسلوم 1/2 في الودية الثانية وبالتأكيد استفدنا منهما كثيرة حيث وقف الجهاز الفني بقيادة الكابتن سمير هلال على مستويات اللاعبين، وطبق الطريقة التي سينتهجا مع الفريق”. وأضاف :” ستتبقى للفريق وديتين خلال معسكر والتي نتمنى من خلالهما الوصول للجاهزية المطلوبة”.

ميدانياً أكتفى فريق الخليج بحصة تدريبية واحدة والتي أجراها صباح اليوم الجمعة والتي كانت عبارة عن تدريب استرجاعي بعد خوض المباراة الودية الثانية يوم أمس والتي كسبها من أمام المصري بالسلوم . فيما منح الكابتن سمير هلال لاعبي الفريق بعد وجبة الغداء ساعات حرة.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/372682.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *